رئيس مدينة أبو قرقاص بالمنيا: تشكيل لجنة لمتابعة تخزين القمح بالصوامع

الخميس، 16 أبريل 2020 10:02 م
رئيس مدينة أبو قرقاص بالمنيا: تشكيل لجنة لمتابعة تخزين القمح بالصوامع العقيد محمد صلاح أبو كريشة رئيس مركز ومدينة أبو قرقاص
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد العقيد محمد صلاح أبو كريشة رئيس مركز ومدينة أبو قرقاص شون استلام الأقماح استعدادا لموسم حصاد الأقماح والاطمئنان على جاهزيتها في إطار متابعة الاستعدادات والتجهيزات لاستقبال موسم توريد القمح 2020 .

 

وأكد أبوكريشة، ضرورة التأكد من جاهزية جميع الشون المقرر استقبال الأقماح بها بمركز ابوقرقاص وتكثيف المرور عليها، والتواصل المستمر مع المزارعين، خلال عملية التوريد والوقوف على مشاكلهم وإيجاد الحلول الفورية لها.

 

كما أكد على متابعة الميزان من إدارة تموين أبو قرقاص للتأكد من تشغيله بطريقة سليمة، مشددًا على ضرورة تنظيم دخول السيارات وتسجيل السيارة بكامل حمولتها ضمانًا لعدم إهدار القمح وتقليل الفاقد من المحصول.

 

وأشار إلى ضرورة تشكيل لجنة للتفتيش والمرور على الصوامع والشون بنطاق دائرة المركز للوقوف على مدى جاهزيتها واستقبالها للأقماح الجديدة والتأكد من مراعاتها لكافة الاشتراطات اللازمة لعملية التخزين بطريقة صحيحة وسليمة.

 

كما أكد أيضا على العاملين بالشون بضرورة تعقيم المكان بالكامل مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية الوقائية ضد فيروس كورونا وتنظيم مسافات للمزارعين بالمكان المخصص للانتظار .

 

وناشد رئيس المركز المزارعين بالالتزام بتوريد القمح بالصوامع والشون المطورة والمخصصة لهذا الغرض منعًا لحدوث مشاكل مؤكدًا أن الدولة لا تدخر جهدًا فى الاهتمام بالمزارعين وتقديم كافة التيسيرات لهم منذ بداية الحصاد وحتى توريد الأقماح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة