خالد صلاح

عمدة لندن يشجع البريطانيين على المشى وركوب الدراجة بدل السيارات للحد من كورونا

الإثنين، 11 مايو 2020 11:45 ص
عمدة لندن يشجع البريطانيين على المشى وركوب الدراجة بدل السيارات للحد من كورونا عمدة لندن
كتب ـ محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد صادق خان، عمدة لندن، أن المعركة ضد فيروس كورونا "كوفيد 19" أبعد ما تكون عن النهاية، مشددا على الالتزام بقواعد السلامة والتدابير الاحترازية، مطالبا البريطانيين بعدم استخدام وسائل النقل العام فى أى رحلات غير ضرورية.

وكتب خان، عبر حسابه الرسمى على تويتر: "معركتنا ضد كوفيد 19، أبعد ما يكون عن النهاية، هذا يعنى أننا جميعًا بحاجة إلى الاستمرار فى اتباع القواعد، يرجى عدم استخدام وسائل النقل العام فى أى رحلات غير ضرورية إذا استطعت، أشجعك على المشى أو ركوب الدراجة كلما أمكن ذلك".

Capture
Capture

وكان صادق خان، عمدة لندن، صرح مؤخرا أن المملكة المتحدة تقدمت كثيرا فى احتواء تفشى فيروس كورونا المستجد وسط السكان، وذلك بالتزام المواطنين بالإجراءات الموضوعة من قبل الحكومة البريطانية، قائلا: "لقد خطونا خطوات كبيرة فى إبطاء انتشار COVID19 باتباع القواعد والبقاء فى الداخل. لكن هذه الأزمة لم تنته بعد. لا تزال الأرواح فى خطر، فعلى المواطنين عدم مغادرة المنزل إلا لسبب جوهري".

وطالب صادق خان، بعدم التكدس بوسائل النقل للوقاية من العدوى من أجل تقليل الضغط على خدمة الصحة الوطنية الرائعة، مضيفا: "يجب استخدام وسائل النقل العام فقط للرحلات الأساسية. يرجى الاستمرار فى اتباع القواعد".

وأعرب عمدة لندن، عن فخره من تعاطى سكان العاصمة البريطانية لندن مع دعوات البقاء فى المنازل واتباع سبل الوقاية حال النزول للشوارع ما انعكس على أعداد اصابات كورونا، قائلا: "لدى سكان لندن الكثير ليفخروا به. نظرًا لأننا اتبعنا القواعد وبقينا فى المنزل، فإننا نبطئ انتشار COVID19، ولكن دعونى أكون واضحًا هذه الأزمة لم تنته بعد. يجب علينا مغادرة المنزل فقط لأسباب أساسية. لا تزال الحياة تعتمد عليها".

وأكد صادق خان، أن المملكة المتحدة مرت بأوقات صعبة قبل تفشى جائحة كورونا وسقوط الآلاف من الضحايا نتيجة الإصابة ولكن مرت من هذه الظروف، قائلا "لقد مررنا بأوقات عصيبة من قبل وسوف نعود مرة أخرى"، وتابع: "إن التضحيات التى نقدمها جميعًا تعمل، لذا من فضلك لا تتوقف الآن".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة