خالد صلاح

تقارير مغربية: غرامة جديدة على الزمالك بسبب حميد أحداد

الجمعة، 08 مايو 2020 11:48 ص
تقارير مغربية: غرامة جديدة على الزمالك بسبب حميد أحداد حميد أحداد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية أن نادى الزمالك سيكون ملزماً بدفع غرامة إضافية لمبلغ الـ20 % من صفقة انتقال حميد أحداد، مهاجم الفريق، إلى الرجاء البيضاوى على سبيل الإعارة، حيث كشفت مصادر بنادى الدفاع الحسنى الجديدى لموقع "le360 sport" أن العقد الذى يربط الفريق بالزمالك ينص على حصول الطرف المغربى على 20% من انتقال أحداد معاراً أو بشكل نهائى لأى فريق، ويكون العملاق المصرى مطالباً بدفع المبلغ خلال مدة لا تتجاوز 20 يوماً بعد توقيع عقود انتقال أحداد لفريقه الجديد.

وأوضح الموقع المغربى أن البند ينص على أن الزمالك سيكون ملزما بأداء نسبة 5 بالمائة من المبلغ المقرر دفعه للدفاع الجديدى، عن كل يوم تأخير، الأمر الذى سيجبره على أداء مبلغ إضافى لنسبة 20 بالمائة من مبلغ انتقال أحداد لفريق الرجاء.

وأضاف الموقع المغربى أن الدفاع الجديدى يصر على الحصول على نسبة 20 % من الصفقة بجانب 5 % عن كل يوم تأخير، إلا أن الزمالك يرفض دفع أى مبلغ، مبررا ذلك بأن قيمة انتقال أحداد إلى الرجاء أقل بكثير من مبلغ شراء عقده من الفريق الجديدي.

 

احداد

احداد

وكشف عبد اللطيف مقتريض، رئيس نادى الدفاع الحسنى الجديدى، في وقت سابق، عن مستند يؤكد أحقية ناديه فى الحصول على نسبة 20 % من إعارة الزمالك لمهاجمه السابق حميد أحداد، لصفوف فريق الرجاء المغربى خلال الموسم الجارى.

وقال مقتريض، فى تصريحات لموقع " le360" المغربى، إن كلام الزمالك عن عدم أحقية ناديه فى نسبة الـ20 % من إعارة حميد أحداد غير صحيح.

وأكد رئيس الدفاع الحسنى أن البند الخامس الذى يتضمنه عقد اللاعب ينص على أنه فى حال إعارته خلال فترة تواجده مع الفريق الأبيض يحق للفريق المغربى الحصول على نسبة 20 %، من قيمة الإعارة فى موعد أقصاه 30 يوما.

وأوضح رئيس النادى المغربى أن الزمالك ملزم بقوة القانون بأداء %20 من قيمة انتقال اللاعب أحداد إلى أي ناد أخرطوال فترة تعاقد اللاعب مع الفريق المصري، بعد خصم مبلغ الصفقة بين الفريقين، والمحدد بمليون و400 ألف دولار بعد شهر من تاريخ الانتقال.

ويواجه أحداد مصيرا مجهولا مع الزمالك بعد قرار اتحاد الكرة المصري، بتقليص عدد اللاعبين الأجانب، بداية من الموسم المقبل.

كان الزمالك، قد ضم أحداد من الدفاع الحسنى، فى صيف عام 2018، بعقد لمدة 4 سنوات

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة