الرجاء المغربى يتفق مع الجهاز الفنى على تخفيض الأجور 50% بسبب أزمة كورونا

السبت، 09 مايو 2020 10:04 ص
الرجاء المغربى يتفق مع الجهاز الفنى على تخفيض الأجور 50% بسبب أزمة كورونا الرجاء البيضاوى - أرشيفية
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نادى الرجاء البيضاوى المغربى اتفاقه مع الطاقم والجهاز الفنى للفريق الأول للنادى على تخفيض الأجور بنسبة 50٪ بالتزامن مع توصيات الاتحاد الدولى والاتحاد المغربى لكرة القدم.
 
وقال النادى فى بيان، نشرته حسابات النادى المختلفة عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعى: "تفعيلا لتوصيات الاتحاد الدولى لكرة القدم والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بآثار وباء فيروس كورونا على الالتزامات المالية للأندية، توصل نادى الرجاء الرياضى والطاقم التقنى للفريق الأول إلى اتفاق يقضى بخفض أجور الطاقم بنسبة 50٪.
 
وتوجه النادى المغربى بالشكر والامتنان لأعضاء الجهاز الفنى للفريق الأول على تضامنهم خلال هذه الفترة الاستثنائية التى يعيشها العالم بصفة عامة والمنظومة الكروية بصفة خاصة.
 
WhatsApp Image 2020-05-09 at 9.49.24 AM

 

كما يجدد النادى شكره للجهاز على انخراطه فى الحملة التضامنية التى نظمها النادى للمساهمة فى صندوق مواجهة وباء "كوفيد - 19".
 
من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية مغربية أن نادى الزمالك سيكون ملزماً بدفع غرامة إضافية لمبلغ الـ20 % من صفقة انتقال حميد أحداد، مهاجم الفريق، إلى الرجاء البيضاوى على سبيل الإعارة، حيث كشفت مصادر بنادى الدفاع الحسنى الجديدى لموقع "le360 sport" أن العقد الذى يربط الفريق بالزمالك ينص على حصول الطرف المغربى على 20% من انتقال أحداد معاراً أو بشكل نهائى لأى فريق، ويكون العملاق المصرى مطالباً بدفع المبلغ خلال مدة لا تتجاوز 20 يوماً بعد توقيع عقود انتقال أحداد لفريقه الجديد.
 
وأوضح الموقع المغربى أن البند ينص على أن الزمالك سيكون ملزما بأداء نسبة 5 بالمائة من المبلغ المقرر دفعه للدفاع الجديدى، عن كل يوم تأخير، الأمر الذى سيجبره على أداء مبلغ إضافى لنسبة 20 بالمائة من مبلغ انتقال أحداد لفريق الرجاء.
 
وأضاف الموقع المغربى أن الدفاع الجديدى يصر على الحصول على نسبة 20 % من الصفقة بجانب 5 % عن كل يوم تأخير، إلا أن الزمالك يرفض دفع أى مبلغ، مبررا ذلك بأن قيمة انتقال أحداد إلى الرجاء أقل بكثير من مبلغ شراء عقده من الفريق الجديدى.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة