أكرم القصاص - علا الشافعي

آلاف بطاقات التهانى لـ"كابتن توم مور" البريطانى فى عيد ميلاده الـ 100.. اعرف حكايته

الأربعاء، 29 أبريل 2020 10:10 م
آلاف بطاقات التهانى لـ"كابتن توم مور" البريطانى فى عيد ميلاده الـ 100.. اعرف حكايته بطاقات التهانئ للكابتن توم
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انهالت آلاف بطاقات التهانئ بعيد ميلاد الكابتن توم مور قبل عيد ميلاده المائة  المقرر غدا، من جميع أنحاء العالم، الذى استطاع الرجل الكبير الذى شارك في الحرب العالمية الثانية جمع أكثر من 29 مليون جنية إسترليني تبرعات لصالح مقدمى الخدمات الطبية في هيئة الخدمات الصحية الوطنية بالمملكة المتحدة، خلال حربهم ضد فيروس كورونا في المستشفيات.

الكابتن توم مور  (1)
 
الكابتن توم مور  (2)
 

وذكرت جريدة الديلى ميل، أنه من غير الواضح بالضبط عدد البطاقات التي تم إرسالها، ولكنها تجاوزت 120 ألف قبل بضعة أيام.

الكابتن توم مور  (3)
 

وأوضحت أن الكابتن توم مور في حديثه اليوم ، حث الناس على البقاء في المنزل، قائلاً: "إنه لأمر غير عادي أن أبلغ من العمر 100 عامًا والأكثر استثنائية أن يبلغ عدد المهنئين ذلك العديد وأنا في حالة من الرهبة من الاستجابة لى".

الكابتن توم مور  (4)
 

وأضاف : إلى كل من تبرع وأرسل بطاقات عيد ميلاد ورسائل ، أشكركم بصدق. يرجى البقاء في المنزل ، والبقاء في أمان. غدا سيكون يوم جيد ".

الكابتن توم مور  (5)
 

ويحظى الكابتن توم مور المحارب المخضرم فى سلاح الجو الملكى البريطانى، باهتمام بريطانى وعالمى بعد مبادرته الخيرية لجمع التبرعات من أجل دعم مقدمي الخدمات الطبية فى مواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث سيتم تكريم "مور" من طاقم سلاح الجو الملكى البريطانى، كما سيتلقى برقية شخصية من الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا للاحتفال بعيد ميلاده المائة.

وسوف يختم البريد الملكى جميع الرسائل بعلامة بريدية خاصة للاحتفال بـ"بطل جمع التبرعات" الكابتن توم - الذى جلب ما يقرب من 30 مليون جنيه إسترلينى للخدمة الصحية عن طريق مسيرته الخيرية فى حديقة  Bedfordshire، وفى المقابل عمل المنتجون فى برنامج " BBC Breakfast " إلى جانب قصر باكنجهام لتنظيم الاحتفالات بيوم عيد ميلاد بطل الحرب الكبير يوم الخميس المقبل، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة