محافظ البحيرة يهدى رحلات عمرة لوالدى شهيدى الحادث الإرهابى بسيناء

الجمعة، 01 مايو 2020 04:39 م
محافظ البحيرة يهدى رحلات عمرة لوالدى شهيدى الحادث الإرهابى بسيناء محافظ البحيرة خلال تقديم العزاء
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء هشام امنة محافظ البحيرة، على تقديم كافة أشكال الدعم لاهالى الشهداء تقديرا لجهودهم فى الدفاع عن الوطن وتحقيق الأمن فى البلاد، مضيفا أنه سيتم إهداء رحلة عمرة لوالدى الشهيد محمد عبد العزيز الجوهرى، ابن مركز كوم حمادة، وكذلك والدى الشهيد أحمد حامد ابن كفر الدوار، وإطلاق اسميهما على أحد رموز مسقط رأسيهما تخليدا لذكراهما وبطولتهما. 

جاء ذلك خلال تقديم واجب العزاء لأسرة الشهيد محمد عبد العزيز الجوهرى، الذى استشهد خلال الحادث الإرهابى الذى وقع مساء أمس الخميس بمنطقة بئر العبد بسيناء.
 
وأوضح محافظ البحيرة، أن مصر تدفع خيرة أبنائها شهداء من أجل استقرار الوطن وعدم النيل منه، فلهم منا كل تحية ووفاء وعرفان لكل من فارقنا بجسده وترك لنا سيرة عطرة، مشيرا إلى أن  تلك المحاولات الإرهابية الخسيسة مصيرها إلى زوال، وسيبقى الوطن آمناً مطمئناً، وسيذكر التاريخ من دافعوا عن الأوطان بحروف من نور، وستظل قواتنا المسلحة دائماً الحصن والسند تحمي أمن الوطن، وسلامة أراضيه، واستقراره، والدفاع عن أبنائه ضد أعداء الأوطان والأديان .
 
يذكر أن مركزا كوم حمادة وكفر الدوار بالبحيرة قد شهدتا اليوم تشييع جنازة شهيدان من أبطال القوات المسلحة واللذين استشهدوا فى الحادث الارهابى الذى وقع  امس الخميس اثر إنفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة بمنطقة بئر العبد بسيناء.
 
وكان العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى قد  اعلن انفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد نتج عنها استشهاد وإصابة ضابط وضابط صف و8 جنود، مؤكدا أن القوات المسلحة على استمرار أعمالها القتالية ضد العناصر الإرهابية للمحافظة على أمن الوطن واستقراره.
 
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة