برشلونة وريال مدريد يتدخلان لإفساد انتقال سانشو لمانشستر يونايتد

الجمعة، 01 مايو 2020 10:31 ص
برشلونة وريال مدريد يتدخلان لإفساد انتقال سانشو لمانشستر يونايتد جادون سانشو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل ناديا برشلونة وريال مدريد الإسبانى صراع التعاقد مع الإنجليزى الشاب جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وتسبب تفشى فيروس كورونا فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير. 

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن برشلونة والريال يسعيان لمنافسة مانشستر يونايتد بقوة للحصول على خدمات النجم الواعد البالغ من العمر 20 عاما، والذى يعد أحد أبرز نجوم الدورى الألمانى هذا الموسم.

وكانت تقارير إنجليزية قد كشفت عن اقتراب مانشستر يونايتد فى إنهاء صفقة ضم جادون سانشو، جناح فريق بوروسيا دورتموند، لصالحه، بداية من الموسم المقبل، بعد منافسة قوية مع نظيره نادى تشيلسى.

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن مانشستر يونايتد نجح فى إقناع سانشو، نجم دورتموند، بارتداء قميص فريق الشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن مسئولى اليونايتد توصلوا لاتفاق نهائى مع اللاعب ووكيل أعماله، حول البنود الشخصية فى عقده مع النادى، بعد محادثات استمرت عدة أشهر بين الطرفين.

وكان سانشو، صاحب الـ20 عاما، قد انضم لصفوف فريق دورتموند، فى صيف عام 2017، فى صفقة انتقال حر، من مانشستر سيتي، وخاض مع أسود فيستفاليا 93 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 31 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة