أكرم القصاص - علا الشافعي

عاملة منزلية تخاطر بحياتها وتتسلق الشرفات نزولا فى لبنان.. اعرف القصة

الخميس، 09 أبريل 2020 01:00 ص
عاملة منزلية تخاطر بحياتها وتتسلق الشرفات نزولا فى لبنان.. اعرف القصة العاملة تتسلق شرفات المنازل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مشهد غريب وملفت، رصد مقطع فيديو، مشهد نزول عاملة منزلية عبر شرفات المنازل فى لبنان، معرضة حياتها للخطر فى موقف غير مفهوم، وغير معروف سببه.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، فيديو لعاملة منزلية، وهى تنزل عبر شرفات العمارة، ونفذت حركات خطيرة جدا فى محاولة منها للنزول، وفقا لموقع سبوتينك.

وأظهر الفيديو قيام العاملة باستخدام شرفات الشقق للنزول إلى الشارع وبشكل غير آمن، حيث صورها أحد شهود العيان في المنطقة.

ورغم تمكن العاملة من الوصول بأمان للأرض وفى احترافية شديدة، إلى أنها وضعت نفسها فى دائرة الخطر، حيث أوشكت على السقوط عندما تحرك السلم المتحرك على شرفة الجيران تحت قدميها.

العاملة
العاملة

 

صورة العاملة تتسلق الشرفات
صورة العاملة تتسلق الشرفات
العاملة
العاملة

 

صورة العاملة تتسلق الشرفات
صورة العاملة تتسلق الشرفات

ومن جهة أخرى يعيش معظم شعوب العالم في عزل صحي داخل منازلهم، تجنباً للإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد "19، وتنفيذاَ للإجراءات الاحترازية التي نصت عليها منظمة الصحة العالمية، وفى ظل تلك الأزمة الصحية يتحدى من حين لآخر أحد الأشخاص بممارسة هواياته المفضلة في ظل تلك الظروف، وهو ما أقدمت علي فعله راقصة البالية التونسية شيرازاد مامي، بتحدي الفيروس والرقص أعلى منزلها في لبنان.

وظهرت الراقصة والممثلة التونسية صاحبة الـ 28 عاماً، وهي ترتدي القناع الطبي وتؤدى بعض من رقصات البالية أعلى منزلها في منطقة الداكوانة بالمنطقة الشرقية في العاصمة اللبنانية بيروت، في إشارة منها لضرورة الالتزام بالوقاية من الإصابة بالفيروس.

وسرعان ما انتشرت صور "مامي" عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، وعدد من وسائل الاعلام للتشديد على ضرورة مكافحة فيروس كورونا المستجد، والالتزام بطرق الوقاية دائماً لتجنب الإصابة.

"مامي" هي راقصة بالية محترفة تبلغ من العمر 28 عاماً، وتعمل في مسرح كارا كالا للرقص ومدرسة في مدرسة كارا كالا للرقص، وتمتلك موهبة كبيرة في عالم البالية، بالإضافة الى شعبيتها عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة بعد ان نشرت الكثير من مشاركتها الفترة الأخيرة عبر حسابها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة