خالد صلاح

يهتمان بالأمور كثيرا.. مصور الأمير ويليام وكيت يكشف يومياتهما بالعزل الصحى

الخميس، 09 أبريل 2020 11:00 م
يهتمان بالأمور كثيرا.. مصور الأمير ويليام وكيت يكشف يومياتهما بالعزل الصحى عائلة الأمير ويليام
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مات بورتوس، مصور الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون عن تفاصيل يومياتهما خلال فترة الحجر الصحي في قصرهما على إثر انتشار فيروس كورونا المستجد فى بريطانيا والعالم، مؤكدا أنهما يقضيان أوقاتهما بهدوء ويفكران في الأمور كثيراً ويهتمان بالتفاصيل مشيراً إلى أن كلاً منهما يعتني بالآخر لكي يشيعا في أوساط عائلتهما أجواء الفرح والود. 

kensingtonroyal_90416724_1098150957187248_5131975657762906098_n

وأشار المصور الخاص للأمير وليام إلى أن الأطفال يلهون في الحديقة وأنهم يشكلون عائلة حقيقية ويعيشون حالة من الاتحاد التام، مؤكدا أنه ذهب إلى مكان الحجر الخاص بالثنائي الملكي بعدما تم استدعاؤه من أجل تنظيم جلسة تصوير خاصة بيوم الأم، وفقا لمجلة "Hello" البريطانية.

kensingtonroyal_91065091_1353916794809459_1296459893041961492_n
 

 

فيما ذكر تقرير لصحيفة ذا صن البريطانية أن الأمير وليام يهتم إلى أقصى الحدود بقضية انتشار الوباء العالمي في بلده، حيث نقل عن مصدر ملكي قوله إن الزوجين الملكيين يبذلان الكثير من الجهود من أجل تقديم الدعم للطواقم الطبية. كما نشرا على حسابهما على "إنستجرام" رسالة جاء فيها: "العزل والتباعد الاجتماعي يشكلان تحدياً كبيراً جداً لصحتنا العقلية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Self-isolation and social distancing can pose huge challenges to our mental health — in recent weeks The Duke and Duchess of Cambridge have been in regular contact with organisations and patronages to understand the issues they are facing during this difficult time. Last week ☎️ The Duke spoke to @mindcharity CEO Paul Farmer, and The Duchess spoke to Catherine Roche, CEO of @_place2be. Today Public Health England has published new guidance to help support people during the COVID-19 outbreak, and updated its world-leading Every Mind Matters platform, with specific advice on maintaining good mental wellbeing during the outbreak; take a look at our Story or visit the link in our bio 📱 to find out more. Speaking about the new guidance, The Duke and Duchess said: • “It is great to see the mental health sector working together with the NHS to help people keep on top of their mental well-being. • By pulling together and taking simple steps each day, we can all be better prepared for the times ahead”. • The Government has also announced a grant for @MindCharity to help fund their services for people struggling with their mental wellbeing during this time.

A post shared by Kensington Palace (@kensingtonroyal) on

وكانت كشفت تقارير إخبارية، أن الأمير ويليام، دوق كامبريدج، يريد العودة إلى هيئة الخدمات الصحية الوطنية NHS كطيار إسعاف جوي للقيام بواجبه في مكافحة فيروس كورونا، حيث سبق وعمل في ذلك منذ حوالى عامين.

وذكرت صحيفة ذا صان البريطانية، أن الأمير وليام يفكر جديا في العودة كطيار إسعاف جوي للمساعدة في وقف الوباء الحالي، حيث يعمل الكل بواجبه ويريد المساعدة، ولكن الأمر معقد لأنه كان أصلاً مبتعدًا عن الوظيفة حتى يتمكن من أن يمارس عمله عضو فى العائلة المالكية البريطانية، حيث اقترح دوق كامبريدج، الذي عمل كطيار مسعف لمدة عامين حتى عام 2017 العودة مرة أخرى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة