خالد صلاح

لاعبو الدوري الانجليزي يشكلون مبادرة لدعم الخدمات الصحية ببريطانيا

الأربعاء، 08 أبريل 2020 11:02 م
لاعبو الدوري الانجليزي يشكلون مبادرة لدعم الخدمات الصحية ببريطانيا الدوري الانجليزي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لاعبو الدوري الإنجليزي الممتاز، على تشكيلهم مبادرة جماعية خاصة باللاعبين، من أجل جمع التبرعات، لدعم الخدمات الصحية فى بريطانيا، فى ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

أصدر لاعبو الدوري الإنجليزي، بيانا أكدوا فيه على تشكيل مبادرة، لدعم الخدمات الصحية فى المملكة المتحدة، من أجل توفير العلاج والإغاثة خلال أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

كان لجوردان هيندرسون، قائد فريق ليفربول، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، وهارى ماجواير، قائد فريق مانشستر يونايتد، جهودا كبيرة من أجل تكوين هذه المبادرة، لجمع 4 مليون إسترليني، بالتعاون مع رابطة اللاعبين المحترفين.

قام قائد كل فريق، فى البريميرليج، بالتحدث إلى لاعبى فريقه، من أجل التبرع للوصول إلى 4 ملايين جنيه إسترليني، على الرغم من أنه قد يكون أكثر من ذلك.

عانى لاعبو الدوري الإنجليزي، فى الفترة الأخيرة من انتقادات قوية طوال الأزمة لعدم مساعدتهم، فى ظل رفضهم إجراء تخفيضات في الأجور مع أنديتهم.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة