بالأرقام.. سجل استثنائى للأسطورة ميسي ضد عمالقة البريميرليج

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 08:00 ص
بالأرقام.. سجل استثنائى للأسطورة ميسي ضد عمالقة البريميرليج ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسبانى، سجلاً استثنائيًا أمام الأندية الإنجليزية خلال مسيرته الحافلة بالإنجازات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكشفت الإحصائية التي نشرها موقع "squawka" البريطاني، عن أن ميسي أحرز 26 هدفًا في دوري أبطال أوروبا ضد عمالقة الدوري الإنجليزي أكثر من أى لاعب آخر فى تاريخ المسابقة العريقة، على رأسهم أرسنال الذى استقبلت  شباكه 9 أهداف من توقيع النجم الأرجنتينى.

وقاد ميسي الفريق الكتالونى لفوز  ساحق على أرسنال بنتيجة 4-1 فى إياب الدور ربع النهائى لدوري أبطال أوروبا على ملعب "كامب نو"، في 6 أبريل من عام 2010.

وقدم الأرجنتينى ليونيل ميسي مباراة تاريخية ضد أرسنال، وأحرز "سوبر هاتريك" داخل شباك الجانرز، ليقود البارسا إلى الدور نصف النهائى، حيث كانت نتيجة الذهاب فى ملعب "الإمارات" 2-2 بين الفريقين.

وسجل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي رقماً قياسياً فى هذة المباراة، حيث أصبح أول لاعب في التاريخ يسجل سوبر هاتريك في لقاء واحد في ربع نهائي دوري الأبطال.

ويعد فريق مانشستر سيتى ثانى الأندية الإنجليزية الأكثر استقبالا لأهداف ميسي برصيد 6 أهداف، ثم مانشستر يونايتد برصيد 4 أهداف، يليه تشيلسى برصيد 3 أهداف.

وأحرز ميسي هدفين أمام توتنهام هوتسبير ومثلهما أمام ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة