زى النهاردة.. ميسى يقسو على أرسنال بـ"سوبر هاتريك" فى دورى أبطال أوروبا

الإثنين، 06 أبريل 2020 03:44 م
زى النهاردة.. ميسى يقسو على أرسنال بـ"سوبر هاتريك" فى دورى أبطال أوروبا ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مثل هذا اليوم عام 2010 قاد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى فريق برشلونة الإسبانى لفوز ساحق على أرسنال بنتيجة 4-1 فى إياب الدور ربع النهائى لدوري أبطال أوروبا على ملعب "كامب نو".

وقدم الأرجنتينى ليونيل ميسي مباراة تاريخية ضد أرسنال، وأحرز "سوبر هاتريك" داخل شباك الجانرز ، ليقود البارسا إلى الدور نصف النهائى، حيث كانت نتيجة الذهاب فى ملعب "الإمارات" 2-2 بين الفريقين.

وسجل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي رقماً قياسياً فى هذة المباراة، حيث أصبح أول لاعب في التاريخ يسجل سوبر هاتريك في لقاء واحد في ربع نهائي دوري الأبطال.

فى هذة النسخة من بطولة دوري أبطال أوروبا، ودع برشلونة المسابقة من الدور نصف النهائى أمام إنتر ميلان حامل اللقب.

 من جانب آخر ينتظر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسبانى، استئناف النشاط الرياضى من جديد من أجل الاستعادة ذاكرة التهديف التي افتقدها بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن ميسي على بعد 3 أهداف فقط من الوصول إلى الهدف رقم 700 في مسيرته الكروية سواء مع الفريق الكتالونى أو منتخب بلاده.

ونجح ميسي في تسجيل 697 هدفا خلال مشاركته في 856 مباراة مع برشلونة والأرجنتين، منها 627 هدفا وصنع 261 هدفا فى 718 مباراة مع برشلونة وتوج خلالها بـ35 لقبا.

فيما أحرز ميسي 70 هدفا مع الأرجنتين فى 138 مباراة وصنع 45 آخرين، ليصبح الهداف التاريخى لمنتخب التانجو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة