خالد صلاح

المحكمة الرياضية البرازيلية تجبر الأندية واللاعبين على المساعدات ضد كورونا

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 12:38 م
المحكمة الرياضية البرازيلية تجبر الأندية واللاعبين على المساعدات ضد كورونا البرازيل
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت المحكمة الرياضية البرازيلية قرارا بإجبار أندية ولاعبى كرة القدم فى البلاد على دعم صندوق المساعدة فى مكافحة فيروس كورونا المستجد، الذى ضرب دول العالم.

وتسبب فيروس كورونا فى تأجيل العديد من المسابقات الرياضية، التى يأتى فى مقدمتها الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى، بجانب بطولتى دورى أبطال أوروبا والدورى الأوروبى، وبطولة الأمم الأوروبية "اليورو" وكوبا أميركا بجانب أولمبياد طوكيو.

وأصيب أكثر من مليون شخص حول العالم من الفيروس المستجد، الذى انتشر منتصف ديسمبر الماضى فى الصين، قبل أن ينتشر فى أرجاء العالم.

 

لمعرفة كيف أجبرت المحكمة الرياضية البرازيلية الأندية واللاعبين على المساعدات ضد كورونا من هنا
 

ودخل استاد "باكامبو" في مدينة ساو باولو البرازيلية الخدمة كأحد المقرات التي تحولت إلى مراكز طبية لاستقبال المصابين بفيروس كورونا المستجد، ويستطيع الاستاد استيعاب نحو 200 سرير.

وكانت سلطات المدينة جهزت الاستاد من خلال نصب خيمتين كبيرتين في غضون عشرة أيام للمساعدة في تخفيف الضغط على المستشفيات العامة، في حالة تزايد أعداد المصابين على أن تتولى إدارة الاستاد، مستشفى "ألبرت آينشتاين".

وتجاوز عدد المصابين بفيروس "كورونا" المستجد في البرازيل 11 ألف مصاب كما بلغ عدد المتوفين نتيجة الإصابة بالفيروس 486 شخصا وكان معظمهم (275 شخصا) من ولاية ساو باولو.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة