بايرن ميونخ يمدد عقد توماس مولر إلى يونيو 2023

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 11:37 ص
بايرن ميونخ يمدد عقد توماس مولر إلى يونيو 2023 مولر
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى بايرن ميونخ الألماني تجديد عقد لاعبه توماس مولر حتى يونيو 2023، بعدما وقع اللاعب اليوم عقدًا جديدًا لمدة موسمين بدلا من عقده المنتهى فى يونيو 2021، وعقد النادي جلسة لتوقيع اللاعب اليوم وفقا لما نشره البايرن عبر موقعه الرسمى بحضور كارل هاينز رومينيجه المدير التنفيذي وحسن صالح حميديتش المدير الرياضي: وقام خلالها مولر ابن الـ30 عامًا بتوقيع عقده الجديد مع البايرن.

وقال حميديتش عقب التوقيع: "توماس مولر هو لاعب فريد من نوعه بالنسبة لنا، هو رمز من رموز البايرن بالنسبة للنادي والجماهير وقائد في أرضية الملعب. من الرائع الوصول إلى هذا الاتفاق واستمراره حتى 2023".

وقال رومينجيه: "أنا سعيد بتمديد عقد مولر لعامين آخرين حتى 30 يونيو 2023. أود شكر مولر وكذلك وكيل أعماله لودفيج كوجل على الثقة خلال المفاوضات".

وأعرب مولر عن سعادته بالتوقيع وأوضح قائلا: "أنا متأكد من أنه إذا عادت الكرة مرة أخرى فسوف نستمر في تحقيق النجاح، بالنسبة لي كانت الأولوية للبقاء في بايرن، ورأى النادي الأمر بنفس الطريقة، وأنا سعيد لأنني سأستمر هنا، وسأبذل قصارى جهدي على أرض الملعب".

ولم يدافع مولر سوى عن ألوان بايرن ميونخ في مسيرته الاحترافية، حيث انتقل لاكاديمية الشباب في النادي عام 2000 وتم تصعيده للفريق الأول في 2008 وتوج مع البافاري بكل الألقاب الممكنة أبرزها الدوري 8 مرات ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة