خالد صلاح

تدشين حساب على السوشيال ميديا باسم "كورونا" للسخرية من أخطاء الوقاية

الإثنين، 06 أبريل 2020 05:00 م
تدشين حساب على السوشيال ميديا باسم "كورونا" للسخرية من أخطاء الوقاية فيروس كورونا
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائماً ما يحرص الوطن العربى على مواجهة الأزمات الكبرى التى يعانى منها العالم بطرق مختلفة، فبالرغم من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، فى ارجاء العالم وتخطيه حاجز المليون وربع المليون مصاب  والآلاف من الوفيات، إلا ان العرب قرروا مواجهة الفيروس القاتل بالسخرية.

ونجح أحد مستخدمى مواقع السوشيال ميديا، فى تدشين حساب يحمل اسم "فيروس كورونا" عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، يحاول السخرية من بعض الأفعال الخاطئة التى يقدم عليها المواطنين لمواجهة الفيروس، بالإضافة إلى سخريته من الوجبات الغذائية الصينية.

وسرعان ما نجح الحساب الذى يحمل اسم "فيروس كورونا" فى حصد إعجاب الكثيرين، بعد سخريته المعتادة فى الكثير من التغريدات التى يشاركها باستمرار، ووصل عدد المتابعين للحساب أكثر من 158 ألف شخص، بالرغم من تدشينه منذ أيام قليلة، ونشر لعدد أقل من 100 تغريدة، مما يشير إلى فعالية الحساب وشعبيته المستمرة.

حساب فيروس كورونا
حساب فيروس كورونا

ومن ضمن التغريدات السآخرة التى نشرها الحساب، هو التعليق على خبر استخدام ملعب لكرة القدم فى كوريا الجنوبية للامتحانات وتطبيق البعد الاجتماعى لعدم الإصابة بألفيروس، والذى جاء كالاتى " إذا غشيت المراقب يرجع للفار".

111
 

كما وقع رئيس وزراء إسرائيل فى فخ السخرية، وأعاد الحساب تغريدة لـ بنيامين نتانياهو، قائلاً " خضعت اليوم لفحص كورونا آخر وتبين أننى لست مصابا بالفيروس"، وجاء التعليق السآخر قائلاً " الثالثة ثابته إن شاء الله"، بالإضافة إلى السخرية المعتادة من الوجبات الغذائية التى يتناولها الصينيون باستمرار والتى كانت فى الأساس أحد عوامل انتشار فيروس كورونا بسبب شوبة "الخفافيش".

222
 

 

333
 

وفى تغريدة سآخرة أخرى للحساب تعليقاً على تريند زيادة الوزن بسبب العزل الصحى المنزلى واقبال الكثيرين على تنأول الطعام، قال الحساب " احنا لو عدينا من الكورونا مش هانعدى من الباب".

444
 
 

 
666
 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة