خالد صلاح

ريال مدريد يصدم مانشستر سيتي ويطالبه بـ 500 مليون يورو لضم فاران

الأحد، 05 أبريل 2020 09:21 م
ريال مدريد يصدم مانشستر سيتي ويطالبه بـ 500 مليون يورو لضم فاران فاران
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه مسئولو ريال مدريد الإسباني، صدمة كبيرة إلى مانشستر سيتي، بسبب رغبته فى التعاقد مع الفرنسي رافاييل فاران خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهى عقد الفرنسي رافاييل فاران مع ريال مدريد فى يونيو 2022، ويعد اللاعب أحد الركائز الأساسية فى دفاع الملكى تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان.

ذكرت صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" الإنجليزية، إن ريال مدريد يرى أن بيع الفرنسي رافاييل فاران أمراً صعباً، وطالب بيب جوارديولا بدفع قيمة الشرط الجزائى البالغ 500 مليون يورو فى عقده مع الملكى للموافقة على إنتقاله إلى ملعب "الإتحاد".

يُذكر أن فاران، فكر في الرحيل عن صفوف ريال مدريد العام الماضي، لكن الفرنسي زين الدين زيدان أقنعه بالبقاء، ولا يبدو أن المدافع الفرنسي يُفكر في ذلك حاليًا، حيث يرتبط بعقد حتى صيف 2022.

وكان فاران صاحب الـ26 عاما، قد انضم لريال مدريد بعمر 18 عاما، قادماً من نادى لينس الفرنسي.

وحصل رافاييل فاران مدافع ريال مدريد الإسباني، على لقب كأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا فى روسيا.  

من جانب أخر، كشف لوتشيانو مودجي، المدير التنفيذى السابق لنادى يوفنتوس الإيطالى، كواليس انتقال الفرنسى زين الدين زيدان إلى ريال مدريد فى 2001، وقام فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بمحاولات كبيرة من أجل نقل الفرنسى زيدان إلى ملعب "سانتياجو برنابيو".

وقال مودجى، فى تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، "أخرجت زيدان من غرفة الملابس بعد المباراة ضد أتالانتا، كان يضغط بشدة للذهاب إلى إسبانيا، أخبرته أن يُبلغ فلورنتينو بيريز أننا لن نسمح له بالذهاب.. لذا فهم فلورنتينو بيريز، وكان عليه أن يعطينى مبلغًا لم أفكر فيه أبدًا".

وانضم زيدان بالفعل إلى ريال مدريد فى 2001، لكن كان على بيريز تقديم 77.5 مليون يورو لإطلاق سراحه من اليوفى، والذى كان حينها رقمًا قياسيًا فى سوق كرة القدم.

جدير بالذكر بالذكر أن زيدان قضى 5 مواسم مع ريال مدريد، واعتزل فى 2006 بعد كأس العالم فى ألمانيا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة