خالد صلاح

خطة باريس سان جيرمان تُحطم أحلام ريال مدريد فى ضم مبابي

الأحد، 05 أبريل 2020 08:07 م
خطة باريس سان جيرمان تُحطم أحلام ريال مدريد فى ضم مبابي نيمار ومبابي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط مسئولو باريس سان جيرمان الفرنسي، لضرب أهداف ريال مدريد فى التعاقد مع كيليان مبابي نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويضع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، مواطنه كيليان مبابي هدفاً رئيسياً فى الصيف المقبل، لدعم هجوم المرينجي.

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن إدارة باريس سان جيرمان وضعت خطة تعتمد على السماح للبرازيلي نيمار بالعوة إلى برشلونة، من أجل الإبقاء على الموهبة الفرنسية كيليان مبابي، وإحباط محاولات ريال مدريد فى التعاقد معه.

أضافت، إن إدارة باريس سان جيرمان ستسمح للبرازيلي نيمار بالعودة إلى برشلونة، واستغلال قيمة الصفقة في تجديد عقد مبابي، ومنحه الراتب الأكبر في العالم.

ومن المؤكد أن برشلونة الإسباني سيستغل هذة الفرصة بقوة خلال هذا الصيف من أجل ضم نيمار وتلبية رغبة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، رغم أزمة فيروس كورونا، وما سببه من ضرر اقتصادي كبير للأندية في أوروبا.

إختتمت الصحيفة، إن البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان، لن يتفاوض مع نيمار حول تجديد تعاقده، مفضلًا الإبقاء على مبابي ضمن صفوف الفريق.

وكان فريق باريس سان جيرمان، قد عرض راتباً كبيراً على الفرنسي كيليان مبابي من أجل تجديد عقده المنتهى فى يونيو 2022، لكن اللاعب رفض هذا العرض، وننتظر ما ستسفر عنه الأيام المقبلة، إما بنجاح خطة النادى بالإبقاء عليه أو رحيله هو الأخر مع نيمار رغم صعوبة الأمر. 

من جانب أخر، وعلى جانب آخر، اتخذ فريق ريال مدريد الإسباني، قراراً حاسماً بشأن صفقة النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الصيف المقبل، حيث يعانى فريق ريال مدريد من توقف النشاط الرياضى محلياً وأوروبياً بسبب تفشي فيروس كورونا المتسجد، مما يؤثر هذا بالسلب اقتصادياً على الملكى.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن إدارة ريال مدريد رفضت إطلاق أية مناورات كبيرة بشأن صفقة الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان فى صيف 2020.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، إن ريال مدريد قرر الإنتظار إلى صيف 2021 لبدء التحرك نحو كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، حيث تري أنها ستكون فى موقف قوة لحسم الصفقة بالإضافة إلى أن الوضع الحالى إقتصادياً لا يساعد على إتمام صفقة بهذا الحجم.

وينتهى تعاقد كيليان مبابي مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فى يونيو 2020، ورفض اللاعب أكثر من عرض لتجديد عقده داخل ملعب "حديقة الأمراء"، حيث يرغب فى الرحيل إلى ريال مدريد.

وخاض الفرنسي كيليان مبابي 33 مباراة مع باريس سان جيرمان بكافة المسابقات المحلية والقارية، وأحرز 30 هدفاً و17 تمريرة حاسمة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة