أكرم القصاص - علا الشافعي

تحدى الأفضل بين نيمار VS مبابى.. أجمل 10 أهداف ومهارات للثنائى

الجمعة، 03 أبريل 2020 10:00 ص
تحدى الأفضل بين نيمار VS مبابى.. أجمل 10 أهداف ومهارات للثنائى نيمار ومبابى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك الثنائى الهجومى لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، البرازيلي نيمار دا سيلفا والنجم الشاب كيليان مبابى، سجل تهديفى مميز مع نادى العاصمة في الفترة الأخيرة.

ونجح مبابى في تسجيل 30 هدفا وصنع 17 آخرين خلال مشاركته في 33 مباراة بجميع البطولات مع باريس سان جيرمان في الموسم الجارى 2019-2020 قبل توقف المسابقات بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

في المقابل، أحرز نيمار 18 هدفا ويملك 10 تمريرات حاسمة مع نادى العاصمة الفرنسية في مختلف المسابقات هذا الموسم خلال 22 مباراة بإجمالى 1906 دقيقة.

وكانت كشفت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية، عن مفاجأة من العيار الثقيل فيما يتعلق برواتب اللاعبين داخل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خاصة الثنائي الأهم بالفريق نيمار داسيلفا وكيليان مبابي.

المعروف أن نيمار هو أغلى لاعب في التاريخ عندما انتقل إلى حديقة الأمراء قادما من برشلونة فى صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو، ولكن فى الوقت الحالي المهاجم الشاب كيليان مبابي هو الأعلى فى العالم كقيمة تسويقية.

ذكرت الصحيفة أن أن كيليان مبابي يتقاضى في الموسم مع باريس مبلغ 21.2 مليون يورو، ويعتبر هذا المبلغ أقل من نصف ما يتقاضاه نيمار، صاحب الـ 48.9 مليون يورو سنويا.

جدير بالذكر أن العديد من أندية العالم تتصارع على ضم كيليان مبابي أبرزها ريال مدريد، في الوقت الذى يرغب برشلونة فى استعادة لاعبه السابق نيمار.

ويستعرض الفيديو التالى مقارنة بين أبرز 10 أهداف ومهارات للثنائى نيمار ومبابى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة