خالد صلاح

أحد المصريين العائدين من واشنطن: فخور ببلدى وكدت أبكى فى تلك اللحظة

الأحد، 05 أبريل 2020 11:54 م
أحد المصريين العائدين من واشنطن: فخور ببلدى وكدت أبكى فى تلك اللحظة جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد محمد حسن أحد المصريين العائدين من واشنطن، بإجراءات الدولة المصرية لإجلاء العالقين المصريين في الولايات المتحدة الأمريكية، مشيرا إلى أن مصر وفرت كافة الخدمات للمصريين العالقين وسهلت كل الإجراءات من أجل عودتهم إلى بلادهم، متابعا: فخور ببلدي وكدت إبكي في تلك اللحظة.

وقال أحد المصريين العائدين من واشنطن، في تصريحات لبرنامج المواجهة المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية ريهام السهلى، إن مصر وفرت للعالقين كمامات في مطار واشنطن في وقت لا يجد فيه الأمريكيون كمامات طبية على الإطلاق، كما أن الدولة المصرية وفرت العديد من الموظفين لإنهاء إجراءات العودة سريعا.

ولفت أحد المصريين العائدين من واشنطن، إلى أنه بمجرد الوصول إلى مصر، تم عمل فحص شامل لكل المصريين العائدين، موضحا أنهم تم الاشتباه في مواطنة وتم أخذ عينة لها لاختبارها، مؤكدا أن كافة إجراءات العودة تمت بشكل سريع.

وفى وقت سابق قال اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، إنه تم توزيع المصريين القادمين من الولايات المتحدة الأمريكية على فندقين، وأضاف حنفي، خلال مداخلة هاتفية على فضائية "إكسترا نيوز"، أنه فوجئ ان سائقي الأتوبيسات السياحية، متخوفون من انتقال العدوى لهم من القادمين، موضحا أنه تم التواصل فورا لحل تلك الأزمة المفتعلة.

وذكر محافظ البحر الأحمر، أن هناك ارتياحا كاملا لكل القادمين من واشنطن فى "مرسى علم" وخاصة من ناحية الإقامة في الفنادق، لافتا إلى أن عددهم 275 راكبا.

وأكد محافظ البحر الأحمر، أن المحافظة تتخذ كافة الإجراءات الوقائية المتبعة لمواجهة انتشار فيروس كورونا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة