خالد صلاح

شاهد أجمل كوافيرة.. صديقة رونالدو تقص شعره بالمنزل خوفا من كورونا

السبت، 04 أبريل 2020 03:06 م
شاهد أجمل كوافيرة.. صديقة رونالدو تقص شعره بالمنزل خوفا من كورونا كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا
كتب رامى عبد الحميد و محمد تهامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت جورجينا صديقة البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالى على قص شعره عبر "ماكينة حلاقة" داخل منزلهما خوفا من فيروس كورونا الخطير.

وقدم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، ووكيل أعماله خورخى مينديز، تبرعا كبيرا لصالح مستشفيات البرتغال، من أجل محاربة فيروس كورونا المستجد، والذى تسبب فى إصابة أكثر من مليون شخص بجميع أنحاء العالم.

نشر البرتغالى كريستيانو رونالدو على الصفحة الرسمية له على موقع تويتر فيديو تظهر فيه صديقته وهى تقوم بقص شعره تحت عنوان " ابق في المنزل وحافظ على أناقتك".
 

 

ويعتبر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، أول لاعب فى تاريخ كرة القدم، تتخطى قيمة إيراداته من اللعبة، حاجز المليار دولار، مع نهاية العام الحالى 2020.  

وذكر موقع "فوتبول إيطاليا"، أن النجم البرتغالى رونالدو، ستصل قيمة إيراداته إلى مليار دولار، خلال مسيرته الكروية، فى الموسم الحالى 2019 – 2020، رغم تخفيض راتبه مع يوفنتوس 3 أشهر، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأضاف التقرير أن العلامة التجارية الخاصة بالنجم البرتغالى كانت صاحبة الفضل فى أن تجعله أول لاعب كرة قدم، يصل إلى حاجز المليار دولار، وثالث رياضى بعد نجم الجولف تايجر ووز والملاكم مايويذر جونيور.
 
وأشار التقرير إلى أن رونالدو حصد حوالى 100 مليون يورو، خلال الموسم الماضى، كثانى أكثر لاعب خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني.

جدير بالذكر أن رونالدو، صاحب الـ35 عاما، خلال مسيرته الإحترافية المستمرة لـ18 موسما على التوالى، لعب لأندية، سبورتنج لشبونة البرتغالى، مانشستر يونايتد الإنجليزي، ريال مدريد الإسباني وأخيرا يوفنتوس الإيطالي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة