أكرم القصاص

ألكسندر هليب: على ميسي ورونالدو مواصلة اللعب بالدوري البيلاروسي

الإثنين، 23 مارس 2020 08:45 م
ألكسندر هليب: على ميسي ورونالدو مواصلة اللعب بالدوري البيلاروسي ميسي ورونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه البيلاروسي ألكسندر هليب، لاعب برشلونة السابق، رسالة إلى الثنائى الأسطورى ليونيل ميسي قائد البارسا والبرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى، بعد توقف النشاط الرياضى في جميع الدوريات الأوروبية الكبرى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، واستئناف النشاط في روسيا البيضاء بالموسم الجديد 2020.

قال هليب في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية "الكل يشاهد الآن الدوري البيلاروسي، يجب على الجميع الذهاب إلى التليفزيون لرؤيتنا، وربما يتعين على ميسي وكريستيانو رونالدو القدوم إلى الدوري البيلاروسي لمواصلة اللعب".

وأضاف لاعب برشلونة وأرسنال السابق: "إنه المكان الوحيد في أوروبا حيث يمكنك لعب كرة القدم، سيكون شعب بيلاروس على الأقل سعيداً. يعمل الناس على الجرارات، ولا أحد يتحدث عن الفيروس، الجرار في القرى يشفي الجميع، الأراضي الزراعية تشفي الجميع".

من ناحية أخرى، أعلن الاتحاد الإسبانى لكرة القدم، فى البيان الرسمى الذى أصدره اليوم الاثنين، تعليق مسابقة الدورى الإسبانى وعدم عودتها حتى تسمح الحكومة بذلك، وذلك عقب توقف الأنشطة الرياضية فى وقت سابق بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

وذكر البيان الرسمى الذى نشره الموقع الرسمى للاتحاد الإسبانى أنه تم الاتفاق بين الاتحاد الإسبانى ورابطة الليجا على وقف الأنشطة الرياضية وعدم استئنافها حتى تسمح السلطات الإسبانية بذلك بما لا يشكل أي خطر على الصحة.

وكان الاتحاد الإسبانى قد قرر، فى بيان رسمى، فى وقت سابق، إيقاف مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" ودورى الدرجة الأولى جولتين، مع العلم بأن قرار التأجيل قابل للزيادة، حسب تطور الوضع فى إسبانيا ومدى السيطرة على فيروس كورونا المتفشى فى البلاد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة