أكرم القصاص - علا الشافعي

كريستيانو رونالدو الملياردير الأول فى تاريخ كرة القدم

الخميس، 02 أبريل 2020 05:53 م
كريستيانو رونالدو الملياردير الأول فى تاريخ كرة القدم رونالدو نجم يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، أول لاعب فى تاريخ كرة القدم، تتخطى قيمة إيراداته من اللعبة، حاجز المليار دولار، مع نهاية العام الحالى 2020.  

ذكر موقع "فوتبول إيطاليا"، أن النجم البرتغالى رونالدو، سوف تصل قيمة إيراداته إلى مليار دولار، خلال مسيرته الكروية، فى الموسم الحالى 2019 – 2020، رغم تخفيض راتبه مع يوفنتوس 3 أشهر، بسبب تفشي فيروس كورونا.

أضاف التقرير أن، العلامة التجارية الخاصة بالنجم البرتغالى، كانت صاحبة الفضل، فى أن تجعله أول لاعب كرة قدم، يصل إلى حاجز المليار دولار، وثالث رياضى بعد نجم الجولف تايجر ووز والملاكم مايويذر جونيور.

أشار التقرير إلى أن رونالدو، حصد حوالى 100 مليون يورو، خلال الموسم الماضى، كثانى أكثر لاعب خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني.

ذكر موقع "Business Insider"، أن السويسرى روجيه فيدرر، سيكون هذا العام أيضا، تصل قيمة إيراداته خلال مسيرته، المليار دولار.

جدير بالذكر أن رونالدو، صاحب الـ35 عاما، خلال مسيرته الإحترافية المستمرة لـ18 موسما على التوالى، لعب لأندية، سبورتنج لشبونة البرتغالى، مانشستر يونايتد الإنجليزي، ريال مدريد الإسباني وأخيرا يوفنتوس الإيطالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة