"تجارة الإسكندرية" تدعم 1000 أسرة متضررة من أزمة كورونا فى مبادرة "معا نستطيع"

الخميس، 30 أبريل 2020 10:42 م
"تجارة الإسكندرية" تدعم 1000 أسرة متضررة من أزمة كورونا فى مبادرة "معا نستطيع" جامعة الإسكندرية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت كلية التجارة جامعة الإسكندرية دعما لـ1000 أسرة متضررة من أزمة كورونا من العمالة غير المنتظمة فى المبادرة التى أطلقتها جامعة الإسكندرية بعنوان " معا نستطيع".

وقدم مجلس جامعة الإسكندرية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الشكر لكلية التجارة برئاسة الدكتور السيد الصيفى التى بادرت بالمشاركة لدعم الأسر.

وكانت قد دشنت جامعة الإسكندرية، مبادرة (معأ نستطيع ) لدعم للعمالة المؤقتة والأسر المتضررة من الإجراءات الحالية لمكافحة فيروس كورونا، عن طريق توزيع مساعدات عينية لتلك الاسر.

وقال بيان صادر عن الجامعة ، أنه سيتم توزيع كرتونة بتكلفة 200 جنيه تحتوي على أحتياجات الاسرة الشهرية من مواد غذائية، وأدوات للنظافة والتعقيم.

وأشار البيان إلى أن ذلك للمساهمة في إنجاح الإجراءات التي أتخذتها الدولة في الحد من نزول الافراد، تحت شعار ( أقعد في البيت - أحمي نفسك وأحمي بلدك ) وسد الاحتياجات الشهرية لهذه الاسر خلال فترة الحظر.

وأكد ان المبادرة تأتى انطلاقا من حرص جامعة الإسكندرية على المشاركة الفعالة في خدمة المجتمع السكندري، وإيمانا بدور قطاع خدمه المجتمع وتنمية البيئة في دعم المسئولية المجتمعية، وضرورة المشاركة لمواجهة خطر أزمة فيروس كورونا المستجد.

ووضعت جامعة الإسكندرية، آليات المشاركة في مبادرة معًا نستطيع بجامعة الإسكندرية، من أجل التبرع لكفالة الأسر المتضررة العمال المؤقتة بمحافظة الاسكندرية.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة