ماذا قال نجوم الإسماعيلى بعد رحيل أحمد فتحى عن الأهلى؟.. سيحة: مش جديد وقبل كده ساب الدراويش عشان الفلوس.. رضا سيكا: ليس ابن الأهلى ورحيله طبيعى.. القيصر: هو صاحب قراره.. والاعتزال بالفانلة الحمراء كان أفضل

الجمعة، 03 أبريل 2020 01:04 م
ماذا قال نجوم الإسماعيلى بعد رحيل أحمد فتحى عن الأهلى؟.. سيحة: مش جديد وقبل كده ساب الدراويش عشان الفلوس.. رضا سيكا: ليس ابن الأهلى ورحيله طبيعى.. القيصر: هو صاحب قراره.. والاعتزال بالفانلة الحمراء كان أفضل احمد فتحى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات الماضية إعلان أحمد فتحى رحيله عن النادى الأهلى نهاية الموسم بعد فشل جميع محالات إقناعه بتجديد عقده، فى الوقت الذى تؤكد العديد من التقارير الصحفية اتفاق "الجوكر" مع مسئولى بيراميدز على الانتقال إلى صفوفه بالانتقالات الصيفية، ولأن فتحى كان لاعبا فى صفوف الإسماعيلى قبل الانتقال إلى القلعة الحمراء، تواصل اليوم السابع مع عدد من نجوم الدراويش لمعرفة آرائهم فى رحيل "الجوكر" عن الأهلى، وهو ما نرصده فى السطور التالية.

بازوكا: اللاعبون ليس لديهم عاطفة والاحتراف يعترف بالفلوس فقط
 

أكد سيد بازوكا، نجم الإسماعيلى السابق، أن قرار رحيل أحمد فتحى عن الأهلى خير مثال للاحتراف فى مصر، خاصة أن المبلغ الذى سيدفعه مسئولو بيراميدز للاعب أكثر من نظيره فى الأهلى.

وأضاف بازوكا، لـ"اليوم السابع"، "أحمد فتحى حال بقائه فى الأهلى كان سيجد له دور الفترة المقبلة، سواء فى الإعلام أو الإدارة بالقلعة الحمراء.. الأهلى مش بيسيب ولاده"، وأشار نجم الدراويش إلى أن اللاعبين فى كرة القدم ليس لديهم عاطفة لأن الفلوس بتلعب فى دماغهم ورغم أنى أحب فتحى على المستوى الشخصى، إلا أننى كنت أتمنى أن يختم حياته فى الأهلى، إلا أن الاحتراف لا يعرف الأمان يعرف الفلوس.

حسنى عبد ربه: الاعتزال فى الأهلى سيضيف لفتحى الكثير

ويختلف حسنى عبد ربه، قائد النادى الإسماعيلى ومنتخب مصر السابق، مع قرار أحمد فتحى لاعب الأهلى بالرحيل عن القلعة الحمراء واللعب لبيراميدز، وقال إن قرار أحمد فتحى وجهة نظر شخصية، وبالتالى هو أدرى بمصلحته، لكنه كان يتمنى أن يختتم حياته بالأهلى فهو نادٍ كبير والاعتزال به كان سيضيف أشياء كثيرة للجوكر يستحقها بعد هذه الرحلة المميزة مع الساحرة المستديرة".

سيحة: ساب الأهلى عشان الفلوس زى ماعمل مع الدراويش

قال محسن عبد المسيح، نجم الدراويش السابق، إن رحيل أحمد فتحى عن النادى الأهلى أمر طبيعى، خاصة أنه سبق وترك الإسماعيلى من أجل أموال الأهلى، موضحاً أن اللاعب "ساب الإسماعيلى عشان الأهلى والمقابل المادى هو دلوقتى بيشوف مصلحته".

وأضاف نجم الدراويش السابق أن "الجوكر" كان ابن الإسماعيلى وتركه بحثا عن المادة وإذا كان العرض المالى لبيراميدز أقل من القلعة الحمراء كان سيستمر مع الأهلى لأنه ينظر إلى مستقبله، فالأهلى عرض 12 مليونا وهو طلب 16 لأن هذا حقه وهو صاحب القرار.

وأشار إذا كان الجميع يتحدث عن الانتماء لما كان ترك الإسماعيلى قائلا، "لو على الانتماء مكنش هيسيب الإسماعيلى عشان الأهلى".

سيكا: مش ابن الأهلى  

أما رضا سيكا، نجم الإسماعيلى و الزمالك السابق، فأكد أن رحيل فتحى أمر طبيعى لأنه ليس ابن القلعة الحمراء، ومن السهل أن يرحل عن الأهلى لانه مش ابن الأهلى"، وأوضح سيكا أن فتحى انضم للدراويش من بنها وهو فى الـ12 أو 13 عاما، وتدرج فى قلعة الدراويش حتى انضم للمنتخب وانتقل للقلعة الحمراء، وهو من أحسن اللاعبين فى مصر وانتقل للأهلى وهو نجم، لذلك إخلاصه لن يكون إلا للنادى والكيان الذى نشأ فيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة