خالد صلاح

ريال مدريد يحدد سعر حكيمي بـ 60 مليون يورو

الجمعة، 03 أبريل 2020 12:05 ص
ريال مدريد يحدد سعر حكيمي بـ 60 مليون يورو أشرف حكيمي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد نادى ريال مدريد الإسباني، سعر أشرف حكيمي لاعبه المعار إلى بوروسيا دورتموند، استعداداً لبيعه فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعد يوفنتوس الإيطالى أبرز المهتمين بضم النجم المغرب أشرف حكيمي، لدعم الجبهة اليمني للسيدة العجوز.

وفقاً لما نشرته صحيفة "أس"الإسبانية، إن ريال مدريد حدد سعر أشرف حكيمي بـ 60 مليون يورو، من أجل الموافقة على بيعه خلال الميركاتو الصيفي المُقبل.

أضافت، إن إدارة يوفنتوس الإيطالى، تحاول التوصل إلى إتفاق مع ريال مدريد، بشأن حسم صفقة انتقال أشرف حكيمي إلى "إليانز ستاديوم".

وإنضم أشرف حكيمي إلى فريق بوروسيا دورتموند في عام 2018 على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، قبل أن يقرر مسؤولو دورتموند تجديد الإعارة مع اللاعب لموسمٍ إضافي.

ويقدم أشرف حكيمي أداءاً قوياً مع بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني، حيث شارك في 25 مباراة في بطولة الدوري، تمكن خلالها من تسجيل ثلاثة أهداف، بالإضافة لصناعة عشرة أهداف أخرين.

 جدير بالذكر ان عقد أشرف حكيمي مع ريال مدريد ينتهى فى يونيو 2022. 

 من جانب أخر، كشفت تقارير صحفية عن آخر تطورات مستقبل الكرواتى لوكا مودريتش، نجم خط وسط ريال مدريد الإسباني، حيث ينتهى عقده فى يونيو 2021، وترددت تقارير حول رحيله عن "سانتياجو برنابيو" الصيف المقبل.

ووصل لوكا مودريتش إلى ريال مدريد عام 2012، وساهم فى العديد من الألقاب التى فاز بها النادى فى المواسم الأخيرة، وعلى رأسها الفوز بأربع بطولات لدورى أبطال أوروبا، بالإضافة لفوز بجائزة الكرة الذهبية عام 2018.

وفقاً لما نشرته صحيفة "أس" الإسبانية، فإن لوكا مودريتش لن يرحل عن ريال مدريد نهاية الموسم، وسيظل يرتدى قميص مدريد الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة أن مسئولى ريال مدريد اتخذوا قراراً بالإبقاء على لوكا مودريتش بعد مسيرته الرائعة مع الفريق الملكى ومساعدتهم فى حصد العديد من الألقاب.

واختتمت الصحيفة بأن لوكا مودريتش كان سيوضح للمدرب الفرنسى زين الدين زيدان، أنه يمكن أن يترك النادى بنفسه إذا لم يعد فى المستوى الفنى المطلوب، لكن لوكا مودريتش يظل يشعر بالقدرة على العطاء، ويرغب فى مواصلة مسيرته مع ريال مدريد حتى يونيو 2021، وهو التاريخ الذى ينتهى فيه عقده.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة