أكرم القصاص - علا الشافعي

مودريتش وبيل أبرزهم.. 12 لاعبا يغادرون ريال مدريد الصيف المقبل

الأربعاء، 01 أبريل 2020 08:59 م
مودريتش وبيل أبرزهم.. 12 لاعبا يغادرون ريال مدريد الصيف المقبل مودريتش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بد أن هناك نحو 12 لاعبا من صفوف فريق ريال مدريد الاسباني، سيغادرون النادي فى الصيف المقبل، بسبب رغبة اللوس بلانكوس في القيام بعملية الإحلال والتجديد وإعادة اللاعبين المتألقين في رحلات الإعارة لأندية أخرى.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن مع بداية موسم 2020-21 سيكون لدى ريال مدريد 37 لاعبًا ويجب أن يرحل عددا كبيرا من هذا الفريق، مع العلم أنه يوجد حاليًا بقائمة الفريق 26 لاعبًا بينما من المقرر عودة 11 لاعبًا آخر من الإعارة.

وأوضحت الصحيفة أن عددا من اللاعبين ليس لديهم مستقبل في النادي الملكي، فمن غير المتوقع أن يلعب بورخا مايورال للنادي مرة أخرى، في حين أن جاريث بيل وجيمس رودريجيز من أبرز الأسماء التى سترحل فى الصيف.

وأشارت إلى أن هناك لاعبون آخرون ستنتهي عقودهم فى صيف 2021 والذى قرر النادي بيعهم والاستفادة بأسعارهم مثل لوكا مودريتش ولوكاس فاسكيز.

أما بخصوص المعارين فلن يستعيد ريال مدريد جميعهم، حيث هناك لاعبون قرر بيعهم للأندية التى يلعبون لها على غرار داني سيبايوس أو فاييخو، في الوقت الذى تأكد فيه عودة أشرف حكيمي ومارتن أوديجارد حيث ترى الإدارة أنهم مستقبل النادي.

ومن المتوقع رحيل لاعبان آخران بسبب ضعف مستواهم هما المهاجمان لوكا يوفيتش وماريانو دياز، في الوقت الذي تتجدد فيه إعارات لاعبين آخرين مثل ألبرت سورو ولوكا زيدان وأندري لونين وألفارو تيجيرو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة