أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. 20 هدفا لا يُنسى من توقيع رونالدو فى الدورى الإسبانى

الأربعاء، 29 أبريل 2020 10:00 ص
شاهد.. 20 هدفا لا يُنسى من توقيع رونالدو فى الدورى الإسبانى رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، مجموعة رائعة من الأهداف التي سجلها بقميص فريقه السابق ريال مدريد في مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" خلال السنوات الماضية.

ونشرت القناة الرسمية لرابطة الدوري الإسباني على موقع "يوتيوب"، فيديو لأجمل الأهداف التي هز بها رونالدو شباك منافسى ريال مدريد في الليجا.

ونجح رونالدو فى تسجيل 312 هدفا خلال مشاركته في 292 مباراة بقميص الفريق الملكى في الدوري الإسباني، بين عامي 2009 و2018 بمعدل يزيد عن الهدف في المباراة الواحدة.

ويأتي رونالدو في المركز الثانى بقائمة أفضل هدافى الليجا على مر العصور خلف منافسه الأرجنتينى ليونيل ميسي قائد برشلونة صاحب الصدارة برصيد 438 هدفا في 474 مباراة.

ويعد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد برصيد 451 هدفا في 438 مباراة رسمية، حيث سجل الأهداف في جميع المسابقات: 312 هدفاً في الليجا، 105 في دوري أبطال أوروبا، 22 في كأس الملك، 6 في كأس العالم للأندية، 4 في كأس السوبر الإسباني وهدفين في كأس السوبر الأوروبي.

وتوج رونالدو بجميع الألقاب الممكنة مع ريال مدريد وهى:  دوري أبطال أوروبا (4 مرات)، كأس العالم للأندية (3)، كأس السوبر الأوروبي (3)، الدوري الإسباني (2)، كأس الملك (2) وكأس السوبر الإسباني (2).

وعلى المستوى الفردى، فاز رونالدو بجائزة الكرة الذهبية مع ريال مدريد (4 مرات)، جائزة الحذاء الذهبي (3)، جائزة أفضل لاعب في أوروبا (3) مرات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة