تقارير: رونالدو يعود لإيطاليا غدا لاستئناف التدريبات مع يوفنتوس

الإثنين، 27 أبريل 2020 07:44 م
تقارير: رونالدو يعود لإيطاليا غدا لاستئناف التدريبات مع يوفنتوس رونالدو نجم يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، سوف يعود غدا الثلاثاء إلى مدينة تورينو، معقل اليوفى، من أجل الاستعداد إلى استئناف التدريبات، بداية من يوم 4 مايو المقبل.

ووفقا لصحيفة "ريكورد" البرتغالية فإن النجم كريستيانو رونالدو سيصل إلى مدينة تورينو غدا الثلاثاء، بعد أن قام يوفنتوس، باستدعاء جميع نجومه المتواجدين خارج إيطاليا، استعدادا لإستناف التدريبات، فى الشهر المقبل.

وأضافت الصحيفة أن النجم البرتغالى سوف يخضع لحجر منزلى لمدة أسبوعين، بعد وصوله إلى تورينو، قبل أن يخوض التدريبات مع الفريق.

وكان رونالدو قضى فترة الحجر الصحى فى البرتغال، منذ بداية أزمة تفشي فيروس كورونا، خاصة بعد إصابة ثلاثى فريق السيدة العجوز بالفيروس، باولو ديبالا، بليز ماتويدى ودانييلى روجانى.

جدير بالذكر أن يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدورى الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وكانت الحكومة الإيطالية قد أعطت الضوء الأخضر للأندية، من أجل العودة للتدريبات الفردية، بداية من 4 مايو المقبل، أن تبدأ التدريبات الجماعية يوم 18 من نفس الشهر، وسيكون الأول من شهر يونيو المقبل، موعدا لاستئناف المسابقة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة