هيجواين: كريستيانو رونالدو تسبب فى طردى من يوفنتوس

الإثنين، 27 أبريل 2020 07:00 م
هيجواين: كريستيانو رونالدو تسبب فى طردى من يوفنتوس جونزالو هيجواين
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استرجع الأرجنتينى جونزالو هيجواين، مهاجم نادى يوفنتوس الإيطالى، بعض المواقف التى مر بها خلال مشواره الكروى على مدار السنوات الماضية داخل المستطيل الأخضر.

وقال هيجواين، خلال تصريحات أبرزتها صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية نقلا عن تصريحات إذاعية، "قرار رحيلى عن صفوف ريال مدريد لم يكن متهورًا، بكيت عند مغادرة ريال مدريد، نفس الأمر حدث فى نابولى لدى عاطفة كبيرة للأماكن التى أذهب إليها".

وأضاف مهاجم يوفنتوس الإيطالى، "لم أتقارب فكريًا مع دى لورينتيس رئيس نابولي، لم أرغب فى البقاء معه لمدة دقيقة واحدة".

وتحدث عن إعارته لصفوف ميلان الإيطالى ثم إلى تشيلسى الإنجليزى قائلا، "مع وصول كريستيانو رونالدو أراد يوفنتوس تحقيق قفزة نوعية وقالوا لى إننى لا أستطيع الاستمرار، لم يطلبوا منى المغادرة ولكن طردوني".

وكان يوفنتوس قد تعاقد مع رونالدو فى صيف 2018، ليتم إعارة هيجواين إلى ميلان فى نفس الفترة، ثم الانتقال لتشيلسى معارًا فى شتاء 2019، قبل أن تنتهى فترة إعارته ويعود للسيدة العجوز فى الصيف الماضي.

كان النجم الأرجنتيني، جونزالو هيجواين، مهاجم فريق يوفنتوس الايطالي، قد ألمح إلى اقترابه من اعتزال كرة القدم، مشيرا غلى أنه كان قريبا بالفعل من الاعتزال بعد كأس العالم 2014.

وقال فى تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، "لطالما ندمت على إبعاد نفسى وعدم الخروج خائفا مما قد يقوله الناس، يقول الكثير من الناس مع كل هذا المال الذى تجنيه، ولكن لا يمكنك شراء الأصدقاء، فأنا أقضى عيد الميلاد مع أشخاص مختلفين".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة