"الفهلوة ضيعته" سمكة تتسبب فى حبس مالكها لاختراقه منع التجوال.. اعرف القصة

الأربعاء، 29 أبريل 2020 05:00 م
"الفهلوة ضيعته" سمكة تتسبب فى حبس مالكها لاختراقه منع التجوال.. اعرف القصة الشرطة الاسبانية لحظة ضبط المواطن بحوض السمك
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التحايل على القوانين آفة لا تعرف حدود أو وطن معين، وستكون نهايتها الوقوع تحت طائلة القانون مهما طال الأمر أو قصر، هذا ما حدث مع مواطن إسباني حاول أن يتحايل على قرارات الحكومة الإسبانية باستثناء فئة واحد من العزل المنزلي لفترة من الوقت، وهم أصحاب الحيوانات الأليفة، واستصدروا لهم قرار يسمح بالخروج لتمشية الحيوانات في الهواء الطلق لبعض الوقت.

فقام المواطن الإسباني باختراع حيلة طريفة يتحايل بها على القانون، حيث أراد الاستفادة من استثناء أمر العزل المنزلي لأصحاب الحيوانات الأليفة، والسماح لهم بالخروج لتمشيتها في الهواء الطلق، ليخرج إلى الشارع برفقة سمكة الزينة التي يربيها في المنزل، ونزل إلى الشارع بسمكة الزينة داخل حوض صغير مملوء بالماء.

الشرطة الاسبانية لحظة ضبط المواطن بحوض السمك
الشرطة الاسبانية لحظة ضبط المواطن بحوض السمك

 

وفاجأت الشرطة الاسبانية صاحب سمكة الزينة وهو يجلس على أحد المقاعد العامة في شوارع مدينة لوغرينيو، وأوقفت الشرطة صاحب الواقعة لتحايله على تدابير العزل المنزلي، عقب ضبطه وهو يجلس على مقعد وبجانبه سمكة الزينة وهي تتحرك داخل إناء زجاجي صغير، في أحد شوارع مدينة لوغرينيو في شمال إسبانيا.

 

ونشرت الشرطة الاسبانية عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، صورة للحظة ضبط الرجل الذي لم تحدد هويته، مع تعليق بأن صاحب السمكة الذهبية حاول استغلال اللائحة التي تسمح للسكان بالخروج من المنزل إذا أرادوا اصطحاب حيواناتهم الأليفة للتنزه قليلاً في الخارج.

 

وكانت قد خففت الحكومة الاسبانية القيود والإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا بعد ستة أسابيع من احتجاز الاسبان في منازلهم، حيث يمكن للأطفال الاسبان الآن الخروج للهو في الشارع بعدما خففت الحكومة القيود والإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

 

واضطرت إسبانيا حيث توفي 23 ألفا و190 شخصا بالوباء وتأتي في المرتبة الثالثة في العالم بين الدول الأكثر تضررا بانتشار الفيروس الذي ظهر في الصين في نهاية 2019، إلى تبني واحدا من أشد أنظمة الحظر صرامة في العالم.

 

وفي عدد الوفيات، تأتي اسبانيا بعد الولايات المتحدة (أكثر من 53 ألفا) وإيطاليا (26 ألفا و384)، وتليها فرنسا (22 ألفا و614) وبريطانيا (20 ألفا و319).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة