40 ألف رسالة تهنئة للكابتن مور فى عيد ميلاده الـ 100 بعد جمعه تبرعات 28 مليونا

الخميس، 23 أبريل 2020 01:00 م
40 ألف رسالة تهنئة للكابتن مور فى عيد ميلاده الـ 100 بعد جمعه تبرعات 28 مليونا الكابتن توم مور
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى سابقة هى الأولى من نوعها فى عهد السوشيال ميديا والإنترنت، تدفقت الرسائل وبطاقات الاحتفال بعيد ميلاد الكابتن توم مور الـ 100على مكاتب البريد، حيث بلغت أكثر من 40 ألف رسالة حتى الآن، الامر الذى أجبر مسئول مكتب البريد فرزها في قاعة كبيرة بإحدى المدراس حيث يتوقع آلاف الرائع فلا عيد ميلاده المقرر في 30 أبريل المقبل.

40 ألف رسالة معايدة للكابتن مور في عيد ميلاده  (6)
 

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن الكابتن توم مور استطاع جمع تبرعات بقيمة 28 مليون جنية إسترلينى حتى الآن إلى العاملين في هيئة الخدمات الصحية الوطنية بالمملكة المتحدة، من خلال المشى  حول منزله، حيث من المقرر أن يتم الاحتفال بعيد ميلاده الـ 100 في 30 أبريل.

وأوضح التقرير أن قبلت مدرسة بيدفورد ، التي يتعلم فيها حفيد الكابتن توم  يدعى بنجي، تخصيص القاعة الكبرى للموظفين لفتح البطاقات حيث تفتح كل واحدة على حدى ، ويجلسون الموظفون على مسافة كبيرة مراعاة للإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا.

40 ألف رسالة معايدة للكابتن مور في عيد ميلاده  (2)
 

قال بيل شاندي ، المسئول عن مكتب البريد المحلي: "طوال سنوات عملي كمدرس ماجستير، لم أر شيئًا كهذا من قبل".

وقام الموظفون في مركز البريد تنظيم عملية فصل بريد الكابتن توم في صندوق تجميع مخصص ، ويتوقعون التعامل مع مئات الآلاف من البطاقات والخطابات في الأيام القليلة القادمة.

40 ألف رسالة معايدة للكابتن مور في عيد ميلاده  (4)

وقال ستيفن جيمس ، المدير في المركز الذي يتلقى آلاف البطاقات للمخضرم ، لبي بي سي: "لم يعرف أي أحد على الإطلاق أن شخصًا واحدًا يتلقى الكثير من البريد".

40 ألف رسالة معايدة للكابتن مور في عيد ميلاده  (3)

يأتي ذلك في الوقت الذي يأمل فيه فريق الدفاع الجوى RAF في الطيران بطائرة من نوع سوبر مارين سبتفاير والتي كانت تستخدم خلال الحرب العالمية القانية حول منزله للاحتفال بإنجازاته.

طائرة سوبر مارين سبتفاير
طائرة سوبر مارين سبتفاير

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة