أكرم القصاص - علا الشافعي

"ما تسترخصش".. 5 قطع أثاث لازم تشتريهم من الغالى عشان توفر

الأربعاء، 29 أبريل 2020 08:00 ص
"ما تسترخصش".. 5 قطع أثاث لازم تشتريهم من الغالى عشان توفر أريكة غرفة معيشة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يضطر البعض إلى شراء قطع ديكور منخفضة السعر وأقل فى الجودة لقلة الميزانية لديه، مما يتسبب فى مشكلة بالمستقبل حيث تتدهور هذه القطع وتصبح بالية بعد فترة من الوقت، مما يضطره لشراء قطع أخرى بديلة لها، ليجد نفسه فى النهاية أنفق الكثير من الأموال ولم يوفر أى شىء كما كان يعتقد فى السابق، ولذلك ينصح موقع " "apartmenttherapy" بضرورة شراء قطع أثاث معينة بجودة عالية ولا نختار السعر المنخفض.

 

شراء أريكة عالية الجودة

يجب شراء أريكة تتميز بالمتانة والتصميم الأنيق، لأنها تستقبل الضيوف طوال اليوم، ويجب أن تكون مريحة لتمنحنا الشعور بالاسترخاء مع إضافة بعض الوسائد عليها والتى تساعد على إضافة لمسة جمالية وأناقة بالأريكة.

أريكة
أريكة

 

 

مقاعد طاولة الطعام

يجب أيضاً شراء مقاعد طاولة طعام تتميز بالأناقة والمتانة لضمان طول عمرها الافتراضى لأنها من قطع الأثاث التى تستخدم بشكل يومى.

طاولة طعام
طاولة طعام

 

السجاد

يجب البحث عن أنواع سجاد مصنوعة من مواد متينة وسهلة التنظيف، ومزينة بشكل أنيق، مما يساعد على ضمان طول عمرها الافتراضى، ويمكن حتى بيعها مرة أخرى أو توريثها لجيل أخر من الأبناء والأحفاد، لذلك يفضل اختيار السجاد الصوف.

سجاد
سجاد

 

مفارش السرير

يقضى البشر حوالى ثلث حياتهم نائمين أو يحاولون النوم، لذلك يجب اختيار مراتب عالية الجودة ومريحة، لضمان طول عمرها الافتراضى، مع شراء مفارش سرير مناسبة لطول السرير، كما يجب أن تكون عالية الجودة ومريحة للحصول على نوم هادئ.

مفارش
مفارش

 

مقابض الأبواب والخزانات 

نستخدم مقابض الأبواب والخزانات عدة مرات طوال اليوم، لذلك يجب شراء أنواع متينة تتسم بالأناقة لتعيش أطول فترة ممكنة وتتحمل لعب الأطفال اليومى الذى قد يتسبب فى كسرها، لذلك يجب مراعاة هذه الصفات عند شراء المقابض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة