خالد صلاح

رسميا.. واتفورد يتعاقد مع لاعب لوهافر فى أولى صفقات ميركاتو كورونا

الأربعاء، 29 أبريل 2020 12:44 م
رسميا.. واتفورد يتعاقد مع لاعب لوهافر فى أولى صفقات ميركاتو كورونا بابى جايى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى واتفورد الإنجليزى، اليوم الأربعاء، عن التعاقد بشكل رسمى مع اللاعب الفرنسى الشاب بابى جايى، قادما من نادى لوهافر لمدة 5 مواسم مقبلة، لتصبح أولى الصفقات التى يتم إبرامها منذ انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ومن المقرر أن يشارك جايى صاحب الـ21 عاما، والذى يشارك فى وسط الملعب، وسبق له تمثيل المنتخب الفرنسى للناشئين والشباب، مع واتفورد بدءا من الموسم المقبل 2020-2021.

ونجح واتفورد فى التعاقد مع اللاعب الشاب فى صفقة انتقال حر، حيث ينتهى تعاقده مع لوهافر الذى يشارك فى دورى الدرجة الثانية بنهاية الموسم الحالى 2019-2020، والذى تم إلغاؤه أمس الثلاثاء، عقب صدور قرار حكومى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

ويحتل واتفورد المركز السابع عشر فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى "البريميرليج" والمتوقف حاليا بسبب تفشى ىفيروس كورونا برصيد 27 نقطة.

من ناحية أخرى، أعلن نادى واتفورد الإنجليزى، مؤخرا عبر موقعه الرسمى، أن لاعبيه وجهازه الفنى وافقوا على تخفيض رواتبهم، للمساعدة فى الخروج من الأزمة الاقتصادية الناجمة عن انتشار وباء فيروس كورونا المستجد.

وأصبح واتفورد هو رابع نادٍ فى الدورى الإنجليزى يعلن تخفيض الرواتب بعد ساوثهامبتون ووستهام يونايتد، وأرسنال الذى خفض رواتب لاعبيه بنسبة 12.5%.

وتخشى رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز من أن عدم إنهاء الموسم قد يؤدى إلى خسائر باهظة تصل إلى نحو مليار جنيه إسترلينى للأندية.

وأدى تعليق منافسات الدورى الإنجليزى فى شهر مارس الماضى إلى أجل غير مسمى للحد من تفشى فيروس كورونا المستجد إلى تداعيات مالية كبيرة على الأندية فى ظل توقف الإيرادات، لاسيما من حقوق النقل التليفزيونى وبيع التذاكر.

وكان واتفورد عندما تم تعليق البطولة فى منتصف مارس الماضى، فى المركز السابع عشر برصيد 27 نقطة، على حافة منطقة الهبوط ولم يكن يفصله عن بورنموث أول الفرق المهددة بالنزول إلى الدرجة الثانية سوى فارق الأهداف.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة