أكرم القصاص - علا الشافعي

رقص الباليه فى عصر كورونا.. راقصة سورية تبرز جمال المعالم السياحية فى باريس

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 05:00 م
رقص الباليه فى عصر كورونا.. راقصة سورية تبرز جمال المعالم السياحية فى باريس يارا الحاصبانى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من سوء الأوضاع الناجمة عن الإغلاق الكامل، بسبب فيروس كورونا المستجد القاتل، إلا أن البعض استطاع أن يرى الجانب الإيجابى من الصورة، بل ويبرزه، ليعطى حالة من الأمل فى ظل الأوضاع الصعبة بسبب جائحة الفيروس التاجى.

الراقصة السورية يارا الحاصبانى، استطاعت لفت الانتهاه إليها مرة أخرى، خلال سلسلة من الصور المميزة لها،  أمام المعالم السياحية البارزة لها فى العاصمة الفرنسية باريس وفقا لسبوتينك.

واعتادت الراقصة السورية، إثارة ضجة ولفت الانتباه فى كل مكان تطأه قدماها، وكانت قد جذبت حشودا في مختلف أنحاء فرنسا بأداء رقصاتها في الساحات العامة والمتنزهات.

يارا الحاصبانى
يارا الحاصبانى

 

الحاصبانى لفتت الأنظار إليها مرة أخرى، بادائها سلسلة من رقصات الباليه المذهلة أمام أبرز معالم العاصمة الفرنسية  باريس في ظل خلو شوارع مدينة النور من الزوار وفقا للقيود بعد انتشار وباء كورونا المستجد.

وحصلت راقصة الباليه، البالغة من العمر 26 عامًا، على زيارة خاصة لبعض المواقع الأكثر زيارة، مع إغلاق العاصمة الفرنسية، والتقطت صورا لها وهى تؤدى رقصات الباليه المميزة أمام المعالم الفرنسية.

وأخذت الحاصبانى احتياطاتها أثناء رقصها أمام عدد من المعالم  السياحية في باريس مثل متحف اللوفر، وقوس النصر، وبرج إيفل، وظهرت وهى ترتدى قناعا للوجه.

يارا امام برج إيفل
يارا امام برج إيفل

 

يارا
يارا

 

وكشف سبوتينك ان الراقصة السورية الشابة، كانت قد تعلمت رقص الباليه في دمشق، وهي الآن عضو في أتيليه الفنانين في العاصمة الفرنسية، حيث تعيش منذ عام 2016.

وقالت الحاصابانى لفرنسا 24، "من الغريب حقًا رؤية هذه الآثار مهجورة"، إلا أنها أكدت أنه من الرائع الاستمتاع بالمدينة دون ضوضاء وسائحين"، مضيفة :" ولكن في نفس الوقت كان الأمر محزنًا كأن الناس تخلوا عنها".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة