خالد صلاح

صور.. محافظ جنوب سيناء يتفقد مشروعات خدمية وتنموية برأس سدر

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 03:14 م
صور.. محافظ جنوب سيناء يتفقد مشروعات خدمية وتنموية برأس سدر محافظ جنوب سيناء أثناء تفقد المشروعات الخدمية برأس سدر
جنوب سيناء_ فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء خالد فودة صديق محافظ جنوب سيناء، عدد من مشروعات الخطة الاستثمارية وأخري بالجهود الذاتية لمدينة رأس سدر تفقد خلالها متنزه حديقة الطفل وجدارية مصر الحضارة وحديقة الطفل وحديقة الصبار بمدخل المدينة التي تم اقامتهم بالجهود الذاتية . 
 
وأكد المحافظ أن الافتتاح الرسمي لمثل هذه المتنزهات لاستقبال الجمهور سيكون عقب انتهاء مدة الإجراءات الاحترازية بناء على تعليمات رئيس الوزراء . 
 
وأثني المحافظ علي ما تقوم به مدينة رأس سدر بخصوص الإجراءات الاحترازية للسيطرة علي فيروس كورونا المستجد ، كما تفقد المحافظ وحدة مرور رأس سدر إذانا بقرب افتتاحها رسميا امام الجمهور.
 
كما تفقد محافظ جنوب سيناء  مبني وحدة مرور رأس سدر الذي أصدر تعليماته بإفتتاحها رسميا في 30 مايو المقبل، وذلك عقب تأجيل الافتتاح في الشهر الماضي نظرا للظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، ووفقا للإجراءات الاحترازاية للسيطرة علي فيروس كورونا المستجد .
 
وأثنى علي ما تقوم به رئاسة مدينة رأس سدر بخصوص الإجراءات الاحترازية للسيطرة علي فيروس كورونا المستجد ، رافقه في الجولة على حماده رئيس مدينة راس سدر والعميد سامح المتولي نائب رئيس المدينة والعميد مصطفى عابدين مدير إدارة المرور بجنوب سيناء والقيادات الأمنية والشعبية برأس سدر.
 
 محافظ جنوب سيناء أثناء تفقد المشروعات الخدمية برأس سدر (1)
 

 محافظ جنوب سيناء أثناء تفقد المشروعات الخدمية برأس سدر (2)
 
 محافظ جنوب سيناء أثناء تفقد المشروعات الخدمية برأس سدر (3)
 

 محافظ جنوب سيناء أثناء تفقد المشروعات الخدمية برأس سدر (4)
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة