هيجواين يلمح بإعتزال كرة القدم نهائيا لأسباب عائلية

الأحد، 26 أبريل 2020 05:49 م
هيجواين يلمح بإعتزال كرة القدم نهائيا لأسباب عائلية هيجواين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألمح النجم الأرجنتيني، جونزالو هيجواين، مهاجم فريق يوفنتوس الايطالي، إلى اقترابه من اعتزال كرة القدم، مشيرا غلى أنه كان قريبا بالفعل من الاعتزال بعد كأس العالم 2014، وقال في تصريحات لصحيفة "ماركا" الاسبانية: "لطالما ندمت على إبعاد نفسي وعدم الخروج، خائفا مما قد يقوله الناس، يقول الكثير من الناس  مع كل هذا المال الذي تجنيه ، ولكن لا يمكنك شراء الأصدقاء، فأنا أقضي عيد الميلاد مع أشخاص مختلفين".

أضاف: "أريد أن أرى أمي ولكن عليّ أن أطير لها 15 ساعة، بالطبع ، يمكنني دفع ثمن تذكرتها ، ولكن الأمر ليس كما لو كانت على بعد 10 دقائق".

وتابع: "لا يرى الناس هذه الأشياء، ماذا يرون؟ أن تضع الكرة الشباك، لأن هذا ما عليك القيام به".

وواصل: "لقد لعبت في أفضل الدوريات، لأفضل الفرق، في ثلاث بطولات كأس العالم وكوبا أمريكا، لم أتخيل حتى 10 في المائة من هذا عندما كنت في الخامسة من عمري، لماذا يجب أن أقلق بشأن ما يقوله الناس؟".

واستطرد: "ليس من السهل أن يقال هذا الصبي لم يعد جيدًا ، إنه فاشل ، لا يمكنه لعب كرة القدم، انه أمر مؤلم، نعم ، صحيح أننا لم نحقق هدفنا ، لكننا فشلنا؟ الوصول إلى ثلاث نهائيات ليس بالفشل".

وخسر منتخب الأرجنتين نهائي كأس العالم 2014 على يد ألمانيا وكان لهذا بالغ الأثر عند هيجواين لاسيما بعد إهداره فرصة محققة كانت ستنهي المباراة لصالح منتخب التانجو.

ويعلق هيجواين: "كنت على وشك التوقف عن اللعب ، لكن والدتي أخبرتني بالمضي قدمًا، إذا كان الأمر متروكًا لي ، كنت سأترك كرة القدم، إنه شيء أحبه ، لكني أحب أمي أكثر، قالت إنها لن تسمح لي بترك ما أحبه لها."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة