فيديو وصور..شركة أمريكية تصنع كمامات من جلد التماسيح والتعابين..يا ترى بكام؟

الأحد، 26 أبريل 2020 03:00 م
فيديو وصور..شركة أمريكية تصنع كمامات من جلد التماسيح والتعابين..يا ترى بكام؟ الكمامات
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد العثور على أى نوع من أنواع قناع الوجه الواقى تحديًا هذه الأيام، أمرا شاقا وصعبا، لا سيما بسبب جائحة كورونا، ولكن إذا كنت تبحث عن شيء خاص ولديك المال الكثير لإنفاقه، فيمكنك تجربة قناع مصنوع من جلد التمساح أو جلد الثعبان.

الكمامات
الكمامات

 

بدأت شركة American American Gator ، وهي شركة مقرها فلوريدا ومتخصصة فى المنتجات المصنوعة من جلد التمساح والجلد الثعبانى، في بيع أقنعة الوجه Covid-19 الخاصة المصنوعة من جلد الزواحف، لا يوفر الجلد نفسه حقًا أي حماية ضد الفيروس التاجي الجديد، ولكن القناع نفسه مصمم لجعل إدخال وإزالة الفلاتر وبطانات سهلة قدر الإمكان.

وقال براين وود، مالك شركة أمريكان جاتور، لصحيفة ميامي هيرالد: "سيتعين على الناس تغطية وجوههم، ولسوء الحظ قد يستمر الوضع لفترة أطول مما كنا نتخيل.. بعض الناس يريدون التنوع فى الأزياء حتى خلال هذا الوباء، لذلك أريد أن أعطيهم خيارات".

كمامة
كمامة

 

بالنسبة للجماليات يقول وود سوف تصنع أقنعة الثعبان بفتحات مؤطرة بحلقات معدنية سوداء أو فضية أو ذهبية، وستأتى بألوان وتشطيبات مختلفة، وربما يتم تأمينها برباط.

وقال بريان وود: "لا تزال التصاميم فى المراحل الأولى وأريد الاستفادة من العرض الذى لدينا هنا ليس فقط من جلد الثعبان، ولكن أيضًا من جلد التمساح".

بالنسبة إلى التسعير ، يقدر وود أن أقنعة الوجه المصنوعة من جلد الثعبان البورمى بحوالى 90 دولارًا لكل منها، في حين أن تلك المصنوعة من جلد التمساح، سيبلغ ثمنها 120 دولارا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة