شركة تطلق كمامات على شكل "ملابس داخلية" ونفاد الكمية بعد دقائق من طرحها

الأحد، 26 أبريل 2020 03:30 م
شركة تطلق كمامات على شكل "ملابس داخلية" ونفاد الكمية بعد دقائق من طرحها كمامة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ بداية جائحة كورونا فى فبراير الماضى، وانتشاره فى كافة أنحاء العالم، والسخرية مستمرة، لا سيما بعد أزمة الكمامات حول العالم، إلا أن إحدى الشركات المتخصصة فى الملابس الداخلية للسيدات، حولت نشاطها لإنتاج الكمامات، بنفس طريقة إنتاج الملابس الداخلية.

 

يقول موقع odditycentral، الحصول على قناع وجه طبى مناسب فى اليابان أمر صعب للغاية هذه الأيام، لكن شركات الملابس فى جميع أنحاء البلاد تحاول تخفيف النقص من خلال إنتاج أقنعة من القماش قابلة لإعادة الاستخدام.

احدى الكمامات
احدى الكمامات

 

شركة Atsumi Fashion، وهى شركة مصنعة للملابس فى مدينة هيمى، محافظة توياما، إحدى هذه الشركات التى قررت إنتاج الكمامات، ولكنها تتعامل مع الأشياء بشكل مختلف قليلاً، حيث قررت إدارتها انتاج كمامات من الدانتيل، أو بنفس أنواع الأقمشة المستخدمة فى الملابس الداخلية.

 

الشركة عرضت النموذج الأصلى للكمامة عبر حساب Atsumi Fashion على تويتر، فأصبح الناس أكثر اهتماما بالقناع الدانتيل بأكثر من حمالات الصدر.

الكمامات
الكمامات

 

يوم السبت، تم طرح أقنعة الوجه من الدانتيل Atsumi Fashion للبيع للجمهور، بسعر 14 دولارًا أمريكيًا، حوالى نصف سعر حمالة الصدر اليابانية متوسطة المدى، تم بيع الكمية بعد لحظات من إتاحتها، حيث تدفق المتسوقون إلى المتجر عبر الإنترنت لشراءه.

قامت الشركة بإنتاج كمية أقل من الطلب، حيث قدمت 50 وحدة فقط لكل لون متاح (أبيض ، وردي ، ليموني ، أزرق مائي ، أسود) ، ولكن هناك مجموعة جديدة من أقنعة حمالة الدانتيل قيد الإعداد بالفعل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة