ريال مدريد يستهدف موهبة فيورنتينا صاحب الأصول البوركينية

الأحد، 26 أبريل 2020 03:30 ص
ريال مدريد يستهدف موهبة فيورنتينا صاحب الأصول البوركينية ألبان لافون
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن مراقبة نادى ريال مدريد الإسباني، للحارس الفرنسي ألبان لافون حارس مرمي فيورنتينا الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانتقل لافون صاحب الأصول البوركينية إلى فيورنتينا في صيف 2018 من نادي تولوز الفرنسي مقابل 7 مليون يورو، وخرج بعد عام واحد فقط إلى نانت على سبيل الإعارة لمدة موسم، وسيعود من جديد إلى فيورنتينا في نهاية الموسم الجاري.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "كوريري ديللو سبورت"الإيطالية، إن ريال مدريد يراقب عن كثب ألبان لافون حارس فيورنتينا الشاب صاحب الـ 21 عاماً، حيث يسعى لضمه إلى صفوف الملكى، حيث ويراه إستثماراً رائعاً للمستقبل.

ويملك نانت خياراً لشراء الحارس من فيورنتينا بعد نهاية إعارته هذا الموسم بمبلغ يتراوح ما بين 7 إلى 8 مليون يورو، لكن فيورنتينا لديه خياراً مضاداً مقابل 11 مليون، يمكنه استخدامه لتحقيق الربح من بيعه إلى أي فريق كبير.

أضافت الصحيفة، إن ريال مدريد يسعى للتعاقد مع حارس جديد، ليكون بديلاً لكورتوا، حيث سيعود أريولا في نهاية الموسم بعد نهاية إعارته من باريس سان جيرمان.

وأعاد ألبان لافون حارس المرمى البالغ من العمر 21 عاماً، أعاد إكتشاف نفسه من جديد في الدوري الفرنسي هذا الموسم، وحافظ على نظافة شباكه 10 مرات في 27 مباراة، ولفت أنظار العديد من الأندية الكبرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة