رئيس رابطة الليجا يهدد ريال مدريد وبرشلونة

الجمعة، 24 أبريل 2020 10:38 م
رئيس رابطة الليجا يهدد ريال مدريد وبرشلونة تيباس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، تحذيرًا شديد اللهجة لكل الأندية التي تُفكر في معارضة استئناف بطولة الليجا، وذلك بعد التقارير التي انتشرت عن دراسة ريال مدريد وبرشلونة الاعتذار عن استكمال الموسم.

وقال تيباس في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، أنه سيكون هناك إجراءات تأديبية صارمة ستتُخذ ضد كل من لا يعود للنشاط مجددًا.

أضاف: "سيكون هناك ملف تأديبي من الرابطة والاتحاد، في حالة عدم ظهور أي فريق في مباراة فسيتم خصم الثلاث نقاط وسيكون هناك إجراءات صارمة، لأن قرار أي ناد سيؤثر بالتبعية على بقية الأندية".

وتابع: "دورنا الآن هو عودة الدوري الاسباني بشكله الطبيعي ، نريد العودة للدفاع عن قطاعنا ووظائفنا والأسر التي تعول علينا، الأزمة تؤثر اقتصاديًا على الأندية الكبرى أكثر بكثير من الأندية الصغيرة".

واختتم "سيكون هناك صعود وهبوط بصورة طبيعية، ولا توجد أي إمكانية أو احتمالية لزيادة عدد الأندية الموسم المقبل".

ووفقا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الاسبانية، فإن برشلونة يدرس حاليًا لفكرة عدم الاستمرار في خوض باقي المباريات خوفًا على السلامة العامة للاعبين، لاسيما بعد رفض عدد من الأندية إجراء الفحوصات الطبية اللازمة على اللاعبين.

وأشارت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني، إلى أن إدارة البارسا لا ترى ضرورة الاستعجال للعودة إلى المباريات قبل التأكد بصورة كاملة من تعافي الجميع.

كانت تقارير اسبانية قد أشارت بالأمس إلى أن نادي ريال مدريد يرفض استئناف النشاط الكروي خلال الفترة المقبلة، خوفا من تفشي فيروس كورونا بين اللاعبين، رغم محاولات الأندية للعودة في يونيو القادم.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة