إحالة عامل إلى الجنايات بسوهاج بتهمة الإتجار فى الحشيش

الأحد، 26 أبريل 2020 12:15 م
إحالة عامل إلى الجنايات بسوهاج بتهمة الإتجار فى الحشيش محكمة - ارشيفية
سوهاج - عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحال المستشار أحمد عبد الباقى التونى المحامى العام لنيابات شمال سوهاج، المتهم "م.ع.أ" 30 سنة عامل الى محكمة الجنايات لاتهامه بالإتجار فى الحشيش بدائرة مركز سوهاج.

بدأت أحداث الواقعة عندما وردت معلومات لضباط مباحث مركز سوهاج، تفيد قيام المتهم بالاتجار فى الحشيش  على نطاق واسع، وترويج بضاعته على الزبائن من الشباب، والمتعاطين وأصحاب الكيف وراغبى الشراء بدائرة مركز سوهاج .

وبعد تقنين الإجراءات أكدت التحريات صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية، وتم القبض على المتهم، وبحوزته عدد من قطع الحشيش  كانت معدة للبيع، وبمواجهته  اعترف بالاتجار فى المخدرات، وتم التحفظ على المضبوطات، وبعرض المتهم على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق تم تجديدها 15 يوما  من قبل محكمة الجنح وتمت إحالته الى محكمة جنايات سوهاج .

وفى وقت سابق أحال المستشار أحمد عبد الباقى التونى المحامى العام لنيابات شمال سوهاج المتهم "أحمد.أ.م" بمركز جهينة إلى محكمة الجنايات بعد اتهامه بإحراز سلاح نارى بدون ترخيص وذخيرة بدون ترخيص بدائرة المركز.

بدأت الواقعة عندما وردت معلومات إلى رئيس مباحث مركز جهينة عن إحراز المتهم سلاح نارى وذخيرة بدون ترخيص، وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات تأكدت صحة المعلومات الواردة.

تم إعداد كمين للمتهم، والقبض عليه، وبحوزته السلاح النارى، وبعرضه على النيابة بحبسه 4 أيام، تم تجديدها الى 15 يوما وتمت إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات.


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة