أكرم القصاص - علا الشافعي

وائل الإبراشى لغادة عادل: إزاى تقولى أنا كلبة وتقبلى الإهانة فى برنامج مقالب

الأحد، 26 أبريل 2020 12:59 ص
وائل الإبراشى لغادة عادل: إزاى تقولى أنا كلبة وتقبلى الإهانة فى برنامج مقالب الإعلامى وائل الإبراشى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استنكر الإعلامى وائل الإبراشى، ما صدر من الفنانة غادة عادل خلال مشاركتها فى برنامج رامز جلال أمس الجمعة، فى أولى حلقاته، عندما قالت عن نفسها "أنا كلبة"، مطالباً بضرورة أن تتوقف مثل هذه البرامج، مشدداً على أن هذا شىء مؤسف ويجب أن يتوقف، وتابع: "لا يمكن أن نصل إلى هذه الحالة.. انبطاح سيئ عن الفن والفنانين".

وأضاف "الإبراشى"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن فكرة برامج المقالب خصصت من أجل اختبار عفوية الناس وتلقائيتهم وليس إهانتهم، وتابع: "أنا بأسف جداً أن الفنانة غادة عادل تقول أنا كلبه فى أحد برامج المقالب.. لم أكن أتوقع أن نصل إلى هذا الحد المؤسف".

وأكد "الإبراشى"، أن ما يأخذه الفنان الذى يشارك فى مثل هذه الأعمال الآن سوف يخسر مقابلها الكثير، فضلاً عن أنه شيء مؤسف، لافتاً إلى أن من يعتقد أن الناس تنسى فهو خاطئ، وتابع: "الناس مش بتنسى".

وكان مقدم البرنامج قد قال إن الأعياد تتلاقى وهذا الأسبوع شهد العديد من الأعياد الدينية والمناسبات الوطنية، منها ما يعبر عن مناسبات دينية وتعكس تجانسا بين المصريين لا مثيل له فى العالم كافة مثل شم النسيم وشهر رمضان، إلى جانب العيد الوطنى لتحرير سيناء تلك البقعة التى سال الكثير من دماء المصريين من أجل الدفاع عنها وتطهيرها، وتابع: "وسنطهرها من كل بقايا الإرهاب".

وأضاف "الإبراشى"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن سيناء تحتل مكانة كبيرة فى قلوب المصريين، مشيراً إلى مظاهر الاحتفال بتحرير سيناء بشكل سنوى هدفه توعية النشء بتاريخ البلاد والتضحيات التى قدمت من أجل الدفاع عن كل شبر من أرض الوطن.

وأكد "الإبراشى"، أن أهم انتصار حقق لمصر فى سيناء كان فى شهر رمضان الكريم.. ما  لم نلقن إسرائيل درساً فى حرب أكتوبر لم نكن نستطيع تحرير كامل سيناء، وتابع: "المفاوضات والمباحثات هو مكمل للانتصار فى الحروب.. الانتصار تحقق بالحرب قبل أن يتحقق بالانتصار".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة