وائل الإبراشى: نجحنا فى تطوير ماسبيرو ونحترم من شن علينا حملات غير نقية

الخميس، 23 أبريل 2020 12:42 ص
وائل الإبراشى: نجحنا فى تطوير ماسبيرو ونحترم من شن علينا حملات غير نقية الإعلامى وائل الإبراشى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى وائل الإبراشى، إن اليوم الخميس يشهد مرور شهرين على تطوير مبنى الإذاعة والتليفزيون "ماسبيرو"، والمحتوى الذى يتم تقديمه للمشاهدين للشاشة العريقة، وتابع: "منذ شهرين ونحن نقدم محتوى متطورًا وحققنا نجاحًا كبيرًا، وحتى إن كان هناك من يختلف معنا فى التطوير نحترم رأيه ونستفيد منه.. صديقى هو من أهدى إلى عيوبى".

وأضاف "الإبراشى"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن المنظومة القائمة على تطوير المحتوى لا تتبنى مبدأ "العنجهية"، أو التعصب، كون ذلك يهدم ولا يبنى بل نتعامل بهدوء شديد ونستفيد من الذي يشيد بنا أو ينتقدنا، وتابع: "حتى الذين شنوا علينا حملات بعضها تلقائية ونقية وأخرى غير ذلك، نحترم كل من قام بحملات ضدنا سواء كانت نقية أو غير ذلك".

وشدد الإعلامى وائل الإبراشى، على أن القناة الأولى المصرية لن تنحاز إلا للمشاهدين، وستعمل خلال الفترة المقبلة على تقديم كل ما هو أفضل ويحظى برضى المصريين والمشاهدين، وتابع: "وسنقدم لكم أفضل ما نستطيع.. إنحيازنا الأساسى للمشاهد".

وكان النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات والتكنولوجيا والمعلومات بمجلس النواب، قد أكد أنه مستاء للغاية من العديد من الشائعات الكاذبة التي تطال بعض المؤسسات ذات القيمة التاريخية الهائلة لمصر، مثل مبنى ماسبيرو والذي لا يمكن التفريط فيه مهما حدث لأنه ملكية خاصة للدولة المصرية.

وأضاف أحمد بدوى في بيان سابق له، أنه لا نية لخصخصة مبنى "ماسبيرو"، وفق ما أكدته الهيئة الوطنية للإعلام لكن هناك خطة لتطويره  ورفع كفاءته والاستفادة من جميع الكوادر البشرية الموجودة به.

وشدد النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات والتكنولوجيا والمعلومات بمجلس النواب، على أن خطة التطوير تهدف إلى تطوير المبنى والاستفادة من العاملين به، وتحقيق إدارة أفضل للإمكانات البشرية والفنية بما يسهم في تحسين أوضاع هذا الصرح مالياً، وزيادة إيراداته،  وتطوير المحتوى الاعلامي الذي يقدم من خلاله بشكل قادر على جذب المشاهد المصري وإعادة الميديا المصرية للقمة مرة ثانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة