خالد صلاح

عمدة لندن يحذر من كسر قواعد العزل المنزلى بسبب تحسن الطقس فى بريطانيا

الأحد، 26 أبريل 2020 10:29 ص
عمدة لندن يحذر من كسر قواعد العزل المنزلى بسبب تحسن الطقس فى بريطانيا عمدة لندن
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر صادق خان، عمدة لندن، من خطورة كسر قواعد واجراءات العزل المنزلي التي تتخذها حكومة المملكة المتحدة لوقف تفشي فيروس كورونا المستجد بسبب تحسن حالة الطقس، وغرد "خان" في رسالة له عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، منذ قليل، قائلا: " نحن بحاجة إلى مساعدة كل من لندن لوقف الفيروس وإنقاذ الأرواح. الطقس الدافئ ليس عذرا لكسر القواعد ".

Capture
عمدة لندن على تويتر

 

ووجه صادق خان، نداء إلى سكان لندن قائلا: "لا تغادر منزلك إلا للسفر الأساسي وتسوق الطعام والاحتياجات الطبية أو لممارسة الرياضة مرة واحدة يوميًا. معًا ، سنتجاوز هذا الأمر بالبقاء في البيوت".

 

وفي وقت سابق، هنأ صادق خان، عمدة لندن، المسلمين في المملكة المتحدة البريطانية بمناسبة حلول شهر رمضان، ونشر عمدة لندن فيديو على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، يتشارك فيه التهنئة مع مسلمين لندن والمطالبة بالبقاء في المنزل خلال الشهر المبارك، وعلق قائلا: "سيكون شهر رمضان هذا مختلفًا، ولكن لا يزال بإمكاننا إظهار قيمنا للتعاطف والحب من خلال حماية عمالنا الرئيسيين وإنقاذ الأرواح. انضم إليّ وإلى العديد من المسلمين في لندن من خلال البقاء في المنزل في رمضان".

 

وأكد صادق خان، أنه يقوم بالضغط على الأجهزة الحكومية لإرشاد السكان في لندن إلى ارتداء أقنعة الوجه لمنع نقل العدوى بين المارة في الشوارع، وغرد صادق خان عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: "أقوم بالضغط على الحكومة لإرشاد الناس إلى ارتداء أغطية الوجه غير الطبية عندما يكون من الصعب الحفاظ على مسافة آمنة من الآخرين ، مثل وسائل النقل العام. يجب علينا أن نفعل كل ما يلزم لمعالجة COVID19".

 

وقال صادق خان عمدة لندن، إن الشرطة يمكن أن تستخدم سلطات الطوارئ لفرض القواعد المتعلقة بالمسافة الاجتماعية وتقليل الانتشار الإضافى لفيروس كورونا، وسط مخاوف بشأن رسائل مختلطة من الحكومة المركزية بشأن هذه القضية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة