جريمة حول العالم.. سفاح لبنان قتل 11 سائقا لسرقتهم وشريحة هاتف تسقطه

السبت، 25 أبريل 2020 04:24 م
جريمة حول العالم.. سفاح لبنان قتل 11 سائقا لسرقتهم وشريحة هاتف تسقطه سفاح لبنان قتل 11 سائق تاكسى لسرقتهم
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شقيقان بثا الرعب فى لبنان، بعدما تحولا إلى سفاحين يصطادا ضحاياهما من سائقى التاكسى لسرقتهما، حيث عاش سكان بيروت في حالة رعب من قاتل مجهول متسلسل وصل عدد ضحاياه  إلى 11 قتيلا، تم العثورعلى جثثهم مقتولة بنفس الطريقة رصاصة في الرأس، حتى أسقطهما الأمن اللبنانى عن طريق شريحة هاتف محمول.
048
 سيارة تاكسى 

 لغز حير الشرطة في لبنان بعد العثورعلى جثث لسائقي تاكسي، وفى كل مرة لم يترك الجاني أي دليل خلفه سوى مظروف عيار ناري، مما زاد من غموض الحادث، حيث أدركت الشرطة اللبنانية بعد التحريات انها امام قاتل واحد مسئول عن كل تلك الحوادث، نظراً لأن طريق القتل هي واحدة رصاصة في الرأس،  والجاني يترك السيارة في مكان بعيد عن جثة الضحية، بعد القائه في الطريق،  مما دفع رجال الأمن  اللبناني  بالتنكر في زي سائق تاكسي، في محاولة منهم  للإيقاع بالسفاح ولكن دون جدوى.

ضحية جديدة وجدتها الشرطة اللبنانية، سائق تاكسي ملقى جثته على الطريق بنفس الطريق إصابة في الرأس، بينما تم العثورعلى سيارته محترقة  في مكان أخر بعد سرقة الضحية .

أول الخيوط التي قادت الشرطة اللبنانية لتحديد هوية الجناة، هو سائق تاكسى استوقفه السفاح وشقيقه، لتنفيذ مخططهم الإجرامي حيث أطلقا عليه رصاصة وألقيا بجثته في الشارع، وفق خطته المعتادة ظنا منهما أن انه توفى،  لكن الضحية تلك المرة لم يلفظ أنفاسه الأخيرة، وتم نقله الى المستشفى، وعقب تلقيه العلاج أدلى السائق بأوصاف للجناة وأنهما شخصان وليس شخص واحد.

1479205737_0

الغريب في الأمر أن السائق الناجي هو  الشاهد في القضية،  التي اعتمد عليه رجال البحث الجنائي تعرف على احد الأشخاص من المسجلين،  الذين عرضتهم  عليه الشرطة، فظنت الشرطة انها في طريقها لغلق القضية بعد تحديد هوية الجاني بناء على شهادة سائق التاكسى الناجي،  لكن وقعت المفاجأة وهى وقوع جريمة  قتل أخرى لسائق اجرة،  مما يعنى ان الشخص الذى تعرف عليه السائق ليس هو الجاني وأن  السفاح مازال طليقا .

  في أحد الأيام قرر الشقيقان ميشال وجورج ، بدء خطتهم اليومية في اصطياد ضحية جديدة فاستوقفا سيارة أجرة، ولكن في هذه المرة كان بداخلها شخص بجوار السائق واثناء سيرهما في الطريق، قتلا السائق بطلق ناري في رأسه، ثم طلبوا من الراكب إبرازا بما بحوزته من أموال وهاتف محمول، ولكنهم قضوا عليه هو الاخر بطلق ناري في رأسه.

ارتكبت الشقيقان خطأ اوقعهما في قبضة الشرطة،  بعدما قرر أحدهم بيع هاتف المحمول لأحد من جيرانه، فتمكن رجال الشرطة من تتبع شريحة الهاتف عقب تشغيلها، وتم تحديد مكان الإرسال، حيث استوقفت الشرطة الشخص صاحب الهاتف الذى أخبرهم، بأنه اشتراه من أحد  جيرانه فتم مداهمة شقة المتهمين وعثر بداخلها على أداة الجريمة مسدس  .

jwrj-tnalyan-alqatl-almtslsl-700x (1)
أحد المتهمين 

 

اعترف السفاحين ميشال بأنه وشقيقه جورج ارتكبا 11 جريمة قتل ضد سائقى الأجرة لسرقتهم في الفترة عام 2011، واعترف ميشال أن دروه هو إطلاق النار على رأس الضحية  بينما يقتصر دور شقيقه  جورج، إلهاء السائق.

 واعترف جورج أنه  كان يجلس في المقعد الأمامي قرب السائق، بينما شقيقه  يجلس في المقعد الخلفي ليطلق النارعلى رأس ضحيته.   

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة