أجواء رمضانية بمستشفى العزل بالعجمى.. والمديرة: نفطر فرادى.. صور

السبت، 25 أبريل 2020 08:20 م
أجواء رمضانية بمستشفى العزل بالعجمى.. والمديرة: نفطر فرادى.. صور فريق عمل مستشفى العجمى بالإسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الدكتورة مرفت السيد ،مدير مستشفى العجمى المركز (مستشفى الحجر الصحى ) بالاسكندرية، عن كيفية قضاء شهر رمضان المبارك داخل مستشفى العزل، وكتبت على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك :"روحانيات الشهر الكريم مختلفة هذا العام..بسبب الوباء،على الرغم من بعدنا عن اسرتنا و أولادنا و كمان الإجراءات الوقائية وسياسات مكافحة العدوى داخل العزل منعتنا من حاجات كتير.. زى إن كل واحد بيفطر لوحده في مكانه ويقوم فورا لشغله، زينة رمضان تم تعليقها خارج غرف المرضى فقط ،صلاة الجماعة و التراويح.. ممنوع للحد من التجمع".

وأضافت قائلة :"بس صدقونى.. احنا على يقين أن ربنا جعلنا هنا فى الوقت ده.. علشان نعالج و نخفف عن مرضى كتير.. محتاجينا.. و معزولين برده... بس جوه غرفة بعيد عن اسرتهم برده... مش حاسين بروحانيات رمضان"

وإختتمت قائلة :"يارب نكون سبب فى شفاءهم جميعا.. وتزال الغمة فى اسرع وقت.. وترجع الفرحة فى بيوتنا كلنا.. يارب"

وقد أكدت الدكتورة ميرفت السيد، مدير مستشفى العجمى النموذجى بالإسكندرية "مستشفى العزل لمرضى فيروس كورونا"، أنه تم خروج عدد حالتين تماثلتا للشفاء بالمستشفى، ليرتفع عدد حالات الشفاء إلى 77 حالة، كما تم ارتفاع الحالات التحويل لفترة النقاهة بالمدينة الشبابية فى "أبو قير" إلى 164 حالة.

 

وقالت الدكتورة ميرفت السيد، مدير مستشفى العجمى النموذجى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن جميع فرق العمل الطبى والتمريض والعاملين يحرصون على تأدية واجبهم الوطنى والطبى والتفانى فى معالجة المصابين، مضيفة: "نشعر بسعادة كبرى عند تماثل إحدى الحالات للشفاء وخروجها بعد التعافى"، متابعة أنه تم تجهيز المستشفى بأحدث الأجهزة الطبية ضمن مستشفيات العزل بالجمهورية تحت رعاية وزارة الصحة، لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا.

 

وتابعت أنه يتم الاحتفال بكل حالة تخرج من المستشفى، تعبيرا عن سعادتنا بحالات الشفاء، مشيدة بدور الجهات المعنية الأخرى فى التشجيع ورفع الروح المعنوية للأطقم الطبية داخل المستشفى، وبالتعاون والتنسيق بين كافة الأجهزة التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

 

من جانبه، أكد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أن مستشفى العزل بالإسكندرية، تقوم بدور بطولى لمواجهة فيروس كورونا.

 

وأشاد محافظ الإسكندرية بالدور الكبير الذى تقوم به الدولة المصرية ووزارة الصحة المصرية فى السيطرة على الفيروس، حيث تعد مصر من أفضل الدول فى معدلات الشفاء ونسب الاصابة به، وذلك بفضل مجهودات الدولة ووزارة الصحة والاستعداد والإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الحكومة فى هذا الشأن، وحملات التوعية التى أطلقتها جميع أجهزة الدولة للتوعية بطرق الوقاية من هذا الفيروس

 

1
 

 

اجواء رمضانية بمستشفى العزل بالعجمى (1)
 

 

اجواء رمضانية بمستشفى العزل بالعجمى (2)
 
 
اجواء رمضانية بمستشفى العزل بالعجمى (3)
 

 

اجواء رمضانية بمستشفى العزل بالعجمى (4)
 

 

اجواء رمضانية بمستشفى العزل بالعجمى (5)
 

 

اجواء رمضانية بمستشفى العزل بالعجمى (6)
 

 

اجواء رمضانية بمستشفى العزل بالعجمى (7)
 

 

اجواء رمضانية بمستشفى العزل بالعجمى (8)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة