بايرن ميونخ يعلن بيع 100 ألف كمامة فى مبادرة مكافحة فيروس كورونا

السبت، 25 أبريل 2020 04:59 م
بايرن ميونخ يعلن بيع 100 ألف كمامة فى مبادرة مكافحة فيروس كورونا بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

.أعلن نادى بايرن ميونخ الألماني بيع عدد ضخم من الكمامات الطبية التى طرحها العملاق البافارى للبيع، ضمن المبادرة الخيرية للمساهمة فى مكافحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وذكر الموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ أن المشجعين قاموا بشراء كمامات الوجه الخاصة بالبايرن عبر الإنترنت، وأنه تم بيع أكثر من 100 ألف قطعة.

وأضاف الموقع أنه كان من المقرر أن يوزع النادى البافارى هذه الأقنعة الواقية على الجماهير فى مباراة الفريق ضد تشيلسى فى إياب الدور ثمن النهائى من دورى أبطال أوروبا على ملعب "إليانز آرينا" بمناسبة مرور 120 عامًا على تأسيسه، قبل توقف النشاط الرياضى بسبب تفشى الوباء العالمى.

وتتراوح أسعار كمامات نادى بايرن ميونخ بين 6 دولارات حتى 18 دولارا، ويقوم ببيعها عبر موقعه الرسمي، وستذهب جميع أرباحها لصالح مبادرة "WeKickCorona".

وكان نادى بايرن ميونخ أطلق مبادرة مؤخرا والتى تحدث عنها الرئيس التنفيذى للنادى، كارل هاينز رومينيجيه قائلا "من خلال هذه المبادرة، نريد أن نظهر للجميع أن بايرن ميونخ لا يدخر جهدًا فى سبيل التعامل مع أزمة وباء كورونا بطريقة مثالية ومنظمة كما دعا رئيس وزراء إقليم بافاريا ماركوس سودر"، مضيفا "فى الوقت نفسه، يسعدنا أن نساهم فى المبادرة العظيمة التى أطلقها يوزوا كيميش وليون جوريتزكا. إنها دليل واضح على تمثيل لاعبينا قدوة للمجتمع وتضامنهم مع المتضررين من الأزمة الراهنة".

ويتصدر بايرن ميونخ، جدول ترتيب الدورى الالمانى، بعد مرور 25 جولة من المسابقة، برصيد 55 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن الوصيف فريق بوروسيا دورتموند، برصيد 51 نقطة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة