رسميًا.. بايرن ميونخ يمدد عقد مدافعه الفونسو ديفيز حتى 2025

الإثنين، 20 أبريل 2020 06:25 م
رسميًا.. بايرن ميونخ يمدد عقد مدافعه الفونسو ديفيز حتى 2025 الفونسو ديفيز مع مسئولى بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى بايرن ميونخ الألمانى، اليوم الإثنين، عن تمديد عقد مدافعه الكندى، صاحب الأصول الغانية، الفونسو ديفيز، لمدة عامين، ليبقى ضمن صفوف الفريق البافارى، حتى عام 2025.

كان الظهير الأيسر الفونسو ديفيز، قد انضم لصفوف فريق بايرن ميونخ، فى صيف عام 2018، قادما من فريق فانكوفر وايتكابس الكندى.

وخاض المدافع الكندى، منذ وصوله إلى الفريق البافارى، 35 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل هدفين.

وقال كارل هاينز رومينيجه، المدير التنفيذى لبايرن ميونخ:"لقد تطور ألفونسو بشكل جيد للغاية، وحصل على تمديد العقد هذا بفضل أدائه المثير للإعجاب، ويسعدنا أنه سيبقى مع الفريق على المدى الطويل، إنه يسعد جماهيرنا ليس فقط مع بالطريقة التي يلعب بها، ولكن أيضًا بالطريقة التي يكون بها خارج الملعب".

يتصدر بايرن ميونخ، جدول ترتيب الدوري الالمانى، بعد مرور 25 جولة من المسابقة، برصيد 55 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن الوصيف فريق بوروسيا دورتموند، برصيد 51 نقطة.

وكانت رابطة الدوري الألماني، قد أعلنت استمرار إيقاف منافسات الدوري الألماني "بوندزليجا" وكذلك دوري الدرجة الثانية حتى نهاية شهر أبريل المقبل بسبب تفشي فيروس كورونا فى البلاد.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير. 

 


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة