نشيط ولا عاشق للبساطة أو باحث عن الكمال.. اعرف شخصيتك من لونك المفضل

الجمعة، 24 أبريل 2020 08:00 ص
نشيط ولا عاشق للبساطة أو باحث عن الكمال.. اعرف شخصيتك من لونك المفضل الوان-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل الكثير من الأشخاص ارتداء ألوان معينة  سواء كان أحمر أو أصفر أو حتى برتقالى، وغيرها من الألوان التى تجعله يشعر بالسعادة والراحة النفسية، كما يحرص على طلاء جدران منزله بهذا اللون، الذى وفقًا لموقع "psychologia" قد يكشف عن بعض صفاته الشخصية مثل سرعة الغضب أو حب الناس وتكوين العديد من الصداقات والالتزام فى العمل وغيرها من الصفات المميزة.

علاقة الألوان والصفات الشخصية :

فى أيام العزل المنزلى يمكنك أن تستخدم هذه الفكرة كلعبة مع أفراد أسرتك، من خلال تلوين بطاقات بجميع الألوان المذكورة وجعل كل شخص يختار اللون الذي يفضل، لتخبره بعدها بصفاته من واقع هذا اللون. فتعرف على أبرز دلالات الألوان على الشخصية.

 

اللون الأحمر
 

يشير اللون الأحمر إلى شخصية تتمتع بإرادة قوية وطموح وحيوية ونشاط، الذى يجعلها تحطم المستحيل لتحقيق ماتريده فى الحياة .

اللون الأزرق
 

يشير اللون الأزرق إلى شخصية تسير فى حياتها على مبادىء ثابتة، لا تغيرها مهما كانت الظروف والأسباب، مما يجعلها محط أنظار واحترام الجميع من المحيطين بها.

الالوان والصفات الشخصية
الالوان والصفات الشخصية

اللون الأخضر 

وفقًا لعلم نفس اللون، فإن الأشخاص الذين يفضلون اللون الأخضر، يتميزون بسعيهم الدائم لتحقيق السلام والأمن فى البيئة التى يعيشون فيها، ومن ناحية أخرى يشير اللون الأخضر أيضاً إلى شخصية بحاجة دائمة للشعور بالحب المتبادل بينها وبين الأخرين فى حياتها .

الوان مختلفة
الوان مختلفة

اللون الأصفر
 

يشير اللون الأصفر إلى شخصية تسعى دائماً لتحقيق الكمال فى حياتها اليومية، كما تتميز بأنها دائماً غارقة فى أحلام اليقظة، وتسعى بكل السبل لتحقيق أحلامها على أرض الواقع، كما يشير اللون الأصفر إلى شخصية متفائلة ومبهجة.

 

اللون البرتقالي
 

يمكن وصف الأشخاص الذين يفضلون اللون البرتقالى، بأنهم فراشات اجتماعية، حيث إنهم يحبون الناس بصدق ويفضلون دائماً التواجد بين الناس وتكوين العديد من الصداقات بمختلف الأماكن التى يتواجدون فيها.

علاقة الألوان بالصفات الشخصية
علاقة الألوان بالصفات الشخصية

اللون البنى

يشير اللون البنى إلى شخصية تفضل البساطة فى حياتها سواء فى ملابسها أو ديكور منزلها، كما يعتبرون من الأصدقاء الجيدين من أهل الثقة، لذلك تتسم علاقة الصداقة معهم بالمتانة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة