محافظة القليوبية تعلن تطهير شوارع قريتي طنان ورمادة ببنها.. صور

الجمعة، 24 أبريل 2020 09:57 م
محافظة القليوبية تعلن تطهير شوارع قريتي طنان ورمادة ببنها.. صور تطهير قرية طنان ببنها
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت إدارة مكافحة الأمراض المتوطنة وناقلات الأمراض التابعة لمديرية الصحة والسكان بالقليوبية، برش قريتي طنان ورمادة وفق خطة مكافحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 للتطهير والتعقيم التي تنتهجها مديرية الصحة بالقليوبية بالتعاون مع مديريات المحافظة المختلفة للتطهير والتعقيم المستمر في كافة ربوع المحافظة من مدن وقرى، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأوضحت محافظة القليوبية في بيان لها، أن أعمال رش والتطهير تتم بتوجيهات من اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، والدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، وتحت إشراف الدكتورة آمال السيد جاب الله مدير عام الأمراض المتوطنة بالقليوبية، والدكتور مهندس عبد المجيد حسن عبدالمجيد مدير إدارة مكافحة ناقلات الأمراض بالقليوبية.

وكانت قد أعلنت محافظة القليوبية فرض عزل منزلى على شارع المحطة بقرية دملو التابعة لمركز بنها، بمحافظة القليوبية، حيث تم حجر سكان شارع المحطة أمام الوحدة الصحية بعد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" داخل الشارع إلى حالتين، وارتفع إجمالي الحالات داخل القرية إلى 3 حالات إيجابية، و5 حالات مشتبه في إصابتها بينهم حالتين ثبت سلبيتهما.

وتابع اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، والدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، عملية فرض الحظر والحجر بالشارع والذي تقرر غلقه بالكامل، بعد فرض الحجر المنزلي على 35 منزلا يعيش فيها 60 أسرة داخل الشارع.

وأكدت المحافظة، أنه جرى التنبيه على قاطني الشارع بالعزل المنزلي داخل محال إقامتهم، وفرض كردون أمني بالمناطق لمنع دخول وخروج المواطنين المخالطين، مع تطهير وتعقيم المنازل والمنطقة بالكامل، مع توفير كافة احتياجات الأسر من مستلزمات، ومطهرات، ومواد وسلع غذائية عن طريق جمعية الهلال الأحمر ومديرية التضامن، وتطوع الشباب داخل القرية.

 

استمرار اعمال التطهير بشوارع القري
استمرار اعمال التطهير بشوارع القري

 

تطهير قرية رمادة
تطهير قرية رمادة

 

تطهير قرية طنان
تطهير قرية طنان

 

خلال أعمال النطهير
خلال أعمال النطهير

 

فريق المكافحة اثناء التطهير
فريق المكافحة اثناء التطهير

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة